جريدة الشعب نيوز
دولي

منظمة أطباء بلا حدود تتهم الكيان الغاصب بإطلاق النار على قافلة من مركباتها

الشعب نيوز / وكالات – أفادت إذاعة "فرانس إنفو"، بأن منظمة "أطباء بلا حدود"، حملت الجيش الصهيوني مسؤولية إطلاق النار على قافلة من مركبات المنظمة في 18 نوفمبر 2023، مما أدى إلى مقتل شخصين.

وفي وقت سابق، ذكرت المنظمة أن مجموعة من موظفي المنظمة وأقاربهم، تعرضت لهجوم في محيط مستشفى الشفاء، عندما كانت تحاول الانتقال إلى جنوب قطاع غزة. 

وجاء في خبر المحطة الإذاعية الفرنسية: "تشير منظمة أطباء بلا حدود إلى مسؤولية الجيش الصهيوني عن إطلاق النار في 18 نوفمبر 2023، على قافلة تابعة لهذه المنظمة غير الحكومية في غزة… والذي أدى إلى مقتل شخصين".

وقال أحد أعضاء منظمة أطباء بلا حدود، إنه شاهد قناصة على سطح أحد المباني، وكذلك دبابات قبل وقت قصير من إطلاق النار. 

وتطالب هذه المنظمة الدولية، السلطات الصهيونية بتقديم توضيح وكذلك بإجراء تحقيق مستقل. 

وتتهم منظمة أطباء بلا حدود الجيش الصهيوني ، بتدمير مركبات المنظمة عمدا في قطاع غزة في 20 نوفمبر 2023 .

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News