جريدة الشعب نيوز
دولي

المتحدث باسم جيش الاحتلال: لم نهزم حماس بشمال غزة بعد

الشعب نيوز / وكالات – قال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري إن قواته لم تهزم حركة المقاومة الإسلامية حماس بشمال غزة بعد، موضحا لـ "سي إن إن" أن العملية صعبة وتضاريسها القتالية كذلك .

من جهته، قال قائد سلاح المدرعات البريجادير هشام إبراهيم إنهم يقتربون من إنجاز مهمتهم في شمال قطاع غزة، مضيفا "الأهداف في الجزء الشمالي تم تحقيقها تقريبا وبدأنا التحرك بأجزاء أخرى بهدف واحد هو الإطاحة بحركة حماس " وفق ما نقلته رويترز. 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News