جريدة الشعب نيوز
وطني

في اطار تعميم طب الاختصاص: انتداب 45 طبيب للعمل في المستشفيات الداخلية

الشعب نيوز / ناجح مبارك – التقى وزير الصحة علي المرابط امس الثلاثاء 23 جانفي 2024 بخمسة وأربعين (45) طبيب اختصاص، وقع انتدابهم للعمل داخل مناطق الجمهورية.

وتم في جلسة العمل اختيار مراكز العمل من قبل الأطباء الجدد الحاضرين وفق جدول المناطق التي تشكو من غياب / نقص أطباء الاختصاص.

وأكد وزير الصحة حرص الوزارة على تعميم طب الاختصاص على كل المستشفيات الداخلية والاستجابة لطلب المواطنين في حقهم بالتمتع بخدمات طبية متكاملة.

وأشار الوزير، إلى أن الوزارة تعمل على تحسين ظروف عمل مهنيّي الصحة بكل أصنافهم، وعلى إسداء الخدمات الصحية في مناخ يرتقي بالمنظومة الصحية الوطنية.

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News