جريدة الشعب نيوز
نقابي

جلسة عمل ايجابية بين وزير التجهيز و الطرف النقابي

الشعب نيوز / أبو خليل – جاء في بلاغ للجامعة العامة للتجهيز انه في إطار المحافظة على سياسة الحوار الاجتماعي وتكريسا لمبادىء المفاوضات الجماعية التي تأسست عليها العلاقة بين الأطراف الاجتماعية وسعيا للحفاظ على سلامة المناخ الاجتماعي ولتطوير وتحسين الخدمات المسداة من قبل المرفق العمومي.

انعقدت اليوم الثلاثاء 8 أفريل 2025 جلسة عمل بين وزارة التجهيز والإسكان برئاسة الوزير صلاح الدين الزواري والسيد حاتم عيشاوية رئيس الديوان رفقة ثلة من إطارات الوزارة.

والمكتب التنفيذي للجامعة العامة للاشغال العمومية والإسكان والبيئة يتقدمهم الأخ محمد الشريف الكاتب العام.

وقد كانت مخرجات الجلسة ايجابية في مجملها حيث تم التعرض للمطالب الرئيسية التي تهم قطاع التجهيز والإسكان والتي لاقت تفهما وقبولا من طرف سلطة الإشراف.

مقالات مشابهة

اتفاق اجتماعي بمؤسسة ASK يقر بالزيادة في أجور و منح العمال إلى غاية 2028

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي في شركتي ” ليلكتريك” و ” أمفينول” بالفحص

فريق النشر Echaab News

أعوان “كنسنتريكس” تونس يرفعون الشارة الحمراء احتجاجاً على تعثر مفاوضات الأجور

فريق النشر Echaab News