30.5 C
تونس
23 جوان، 2026 01:46
جريدة الشعب نيوز
نقابي

جلسة في الشركة العامة للمقاولات والمعدات والأشغال

التأمت أمس الاثنين  جلسة عمل بإشراف وزيرة التجهيز والإسكان خصصت للنظر في وضعية الشركة العامة للمقاولات والمعدات والأشغال"سومترا-جات" والصعوبات المالية التي تعترضها وسبل الحفاظ على مواطن الشغل وضمان ديمومتها.

وحضر الجلسة رئيس الديوان والمتصرفة المفوضة الوقتية لتسيير الشركة والاخ صلاح الدين السالمي الأمين العام المساعد المسؤول عن الدواوين والمنشآت والاخ محمد الشريف الكاتب العام للجامعة العامة للأشغال العمومية والإسكان والبيئة والاخ لطفي الزراعي كاتب عام نقابة"سومترا-جات" وممثل عن رئاسة الحكومة وثلة من أعضاء الجامعة وإطارات الديوان والشركة.

صبري

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News