جريدة الشعب نيوز
وطني

في انفجار مصفاة مصنع الاسمنت بالقصرين: 05 عمال من المصابين ينقلون الى مصحة خاصة والبقية يغادرون المستشفى

في متابعة لآخر تطورات الوضع الصحي لعمال مصنع الاسمنت الأبيض بفريانة علمت الشعب نيوز ان وضع 06 عمال مستقر ومن المنتظر ان يغادر جلهم المستشفى في وقت قريب. وقد تم نقل 05 عمال الى مصحة خاصة بالجهة بعد ان تم التنسيق بين المصابين والإدارة والتي ستتكفل بمصاريف العلاج. وقال الأخ الصنكي الاسودي الكاتب العام للشعب نيوز انه تقرر إيواء العمال الخمس نتيجة وضعهم الصحي في حين يتابع بقية العمال فحوصات إضافية سيتم بعدها اتخاذ القرار النهائي بشان مغادرتهم المستشفى والعودة الى بيوتهم.

أبو ابراهيم

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News