رياضي

النادي الصفاقسي: صلاح الزحاف يقدم حلا للخروج من أزمة الكاف

كشف الرئيس الأسبق للنادي الصفاقسي صلاح الدين الزحاف أن التزاماته قد منعته من حضور اجتماع الهيئة العليا للدعم الذي عقد أمس.

وأضاف انه لن يستطيع حضور اجتماع 5 جويلية القادم للأسباب ذاتها.

واقترح الزحاف أن تقوم الجامعة التونسية لكرة القدم باعتبار مسؤولياتها تجاه الأندية بخلاص مبلغ قيمته 2.4 مليون دينار لتمكين النادي الصفاقسي من المشاركة في كاس الكاف على أن يتكفل هيكل السوسيوس بدفع المبلغ للجامعة بالتقسيط على مدى عامين على أقصى تقدير.

وتابع الزحاف قائلا: "يتعهد هيكل سوسيوس بدفع قسط شهري يقدر بـ50 ألف دينار للجامعة بعد الاتفاق بين الرؤساء الثلاثة" وأضاف "يقوم النادي الصفاقسي أيضا بالمساهمة في خلاص المبلغ عبر دفع ما تبقى من أموال المشاركة الافريقية للجامعة وذلك بعد طرح المصاريف".

وشدد الرئيس الأسبق للنادي الصفاقسي أنه يتوجب على رئيس هيكل سوسيوس أن يقنع المنخرطين بالاقتراح خاصة وأن الهدف الرئيسي لخلق الشبكة كان احداث مشاريع لفائدة الفريق وليس خلاص ديون النادي.

وطالب الزحاف الجميع بالوقوف مع الرئيس الحالي المنصف السلامي لإنقاذ النادي الصفاقسي وتمكينه من المشاركة الافريقية خاصة وان حدوث عكس ذلك سيكون فضيحة على المستوى العالمي.

وأشار أيضا إلى انه لا يمكن إجبار رجال الأعمال على دفع الأموال موجها نداء إلى الأحباء لتفهم اقتراحه والمساهمة في إخراج الفريق من الوضعية الحرجة التي يعيشها اليوم.

للإشارة فإن النادي الصفاقسي مطالب بدفع مبلغ 2.4 مليون دينار قبل يوم 11 جويلية للمشاركة في كأس الكاف.