رياضي

هلال الشابة: الجامعة تحرض النادي الافريقي على رفض استعجال النظر أمام التاس

اتهم الهلال الرياضي الشابي في بلاغ له اليوم الجمعة 1 جويلية 2022 الجامعة التونسية لكرة القدم باعتماد سياسة ''التلاعب والتحايل على الإجراءات و القانون''، وذلك بعد أن وافقت على استعجال النظر مع تعديل الرزنامة المُقترحة من "التاس" من خلال تأخير التصريح بالحكم في ملف الإثارة إلى آخر شهر أوت المقبل، عمدت إلى تحريض الطرف الثاني في هذا النزاع القانوني في إشارة إلى النادي الافريقي إلى عدم الموافقة على استعجال النظر.

لأن استعجال النظر أمام "التاس" يقتضي موافقة جميع الأطراف المُتنازِعة مشيرا إلى أن الأجل النهائي للتعبير على موافقة جميع الأطراف على استعجال النظر أمام "التاس" هو 5 جويلية القادم،

هلال الشابة أعرب في بلاغه عن أسفه الشديد لمواصلة الجامعة التونسية لكرة القدم سياسة الهروب إلى الأمام مع السعي إلى حفظ ماء الوجه.

هذا و خلص هلال الشابة إلى أن هدف الجامعة التونسية لكرة القدم هو تعطيل مسار النزاع أمام "التاس" حتى تنطلق بطولة الموسم القادم ويوضع الجميع أمام سياسة الأمر الواقع.

معتبرا أن هذا التعسف والتلاعب بالاجراءات والقانون يُلحق ضررا فادحا ببطولة الموسم القادم ويَمسُّ بالضرورة من النظام العام الرياضي ويُضرّ بسمعة الكرة التونسية في الداخل والخارج.

متسائلا في هذا السياق إلى متى ستتواصل هذه المهازل. إلى متى سيتواصل هذا التهاون والاستهزاء بالنظام العام الرياضي ؟؟! ألم يَحِنْ الوقت الى وضع حدّ لهذا العبث المُتواصل الذي سيؤدي لا محالة إلى إلحاق الضرر الجسيم بكرة القدم والرياضة عموما في تونس ؟؟!!

على كل حال، وأمام عجز الجميع أمام جَبروت الجامعة التونسية لكرة القدم، فإننا لن نسكت عن الحق وسنواصل الدفاع عن حقوقنا كاملة، طبق القانون، وبكل ما أُوتينا من قوة... وسنتصدى للظلم ولن نتراجع... كلّفنا ذلك ما كلّفنا...