ثقافي

قطار vip عالي الجودة أعده الحديديون لنقل 320 ضيفا الى مهرجان الجم للموسيقى السيمفونية

الشعب نيوز/ المحرر. توفرت الفرصة يوم السبت 06 أوت لعدد من التونسيين، المحظوظين، وآخر من الاجانب ليروا بالعين المجردة رقي الخدمات التي أمكن للشركة الوطنية للسكك الحديدية تقديمها لضيوفها المسافرين الى مدينة الجم حيث سهروا في الحفل الدي انتظم هناك في اطار المهرجان الدولي للموسيقى السينفونية.

فقد أعد أعوان الشركة قطارا متميزا بل ولافتا للانتباه، اد شابه الى حد بعيد تلك القطارات التي نراها في أوروبا وغيرها من البلدان المتقدمة متمنين ان تتوفر عندنا. فقد تكون القطارمن عربة شرفية VIP عالية الجودة  و4 عربات من درجة الرفاهة، واستقبلوا بحرفية راقية 320 ضيفا في الجملة من بينهم عدد من الشخصيات من سفارة النمسا بتونس وعدد من الاطارات التونسية السامية وجمع مهم من المدعوين ونظموا على شرفهم جميعا عروضا موسيقية تونسية وغربية ، ورافقوهم في ظروف طيبة في رحلتهم الى مدينة الموسيقى السيمفونية.

وزارة النقل اغتنمت الفرصة لتتوجه، من خلال صفحتها الرسمية، بوافر الشكر الى اعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية من مختلف الاسلاك وتثمن المجهودات الكبيرة التي بذلوها في الاعداد اللوجستي والفني لدلك القطار المتميز الذي أمن رحلة خاصة تونس - الجم ذهابا وعودة يوم أمس السبت 06 اوت 2022 مكنت محبي الموسيقى السمفونية من حضور حفل "اوبرا فيينا" الذي تم تنظيمه في إطار مهرجان الجم الدولي للموسيقى السمفونية في دورته الخامسة والثلاثين بالقصر الروماني العريق.

وبالمناسبة أكدت الوزارة حرصها على تعزيز دور قطاع النقل لا فقط في بعديه الاجتماعي والاقتصادي وتحديدا قطاع النقل الحديدي الذي تعمل جاهدة على تخصيص استثمارات من الحجم الثقيل للنهوض به واصلاحه من اجل خدمات افضل باعتبار مزاياه التفاضلية، وأعلنت أنها لا تدخر اي جهد في الاستجابة لدعم مختلف القطاعات الثقافية والسياحية والتربوية والصحية وغيرها في تظاهراتها ايمانا بان هذا الدعم لا يقل اهمية عن توفير تنقلات مريحة ومرفهة للمواطنين في حياتهم اليومية.