نقابي

الطبوبي في يوم العلم ببن عروس : نحيي الأولياء على تضحياتهم

الشعب نيوز / ابو خليل .  رغم ارتفاع تكاليف العودة المدرسية أشرف الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي عشية اليوم ببن عروس على حفل تكريم أبناء النقابيات والنقابيين المتفوقين بجهة بن عروس وذلك بحضور الأخوين منعم عميرة وسمير الشفي عضوي المكتب التنفيذي الوطني وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل ببنعروس و العديد من أعضاء الهيئة الادارية الوطنية .

وحيا الأخ الأمين العام كل أبناء النقابيات والنقابيين و الأسرة التربوية لما يقوم به كل المدرسين و العمال والقيمين و الموظفين و كل أصناف التربية من جهد لتنوير العقول وتعليم أبنائنا .

وهنأ الأمين العام كافة المتفوقات والمتفوقين من أبناء النقابيين وهو شرف لكل نقابي في ظل الجهد الذين يقومون به رغم مسؤولياتهم النقابية .

 و ذكر الأمين العام بأهمية التشجيع على التعليم و على التفوق رغم صعوبات المرحلة وارتفاع أسعار المواد المدرسية محييا تضحيات الآباء من أجل توفير كل مستلزمات الدراسة لأبنائهم في ظل الارتفاع الجنوني للأسعار .

و دعا الأمين العام كافة التونسيات والتونسيين إلى ضرورة أن نعمل معا من أجل أن تبقى تونس دولة مدنية ديمقراطية تضمن حقوق التونسيين اقتصاديا واجتماعيا .

و انتقد الأخ الأمين العام الظروف الصعبة التي يعمل فيها المربون في اغلب المؤسسات وتجعلهم يشتغلون في ظروف مزرية للغاية داعيا إلى إيلاء التعليم الأهمية المطلوبة بعيدا عن الشعارات الرنانة.

وبين أن المنظمة ستبقى قوة بناء و قوة اقتراح ولكن أيضا مستعدون للنضال وأن فرض علينا الأمر من اجل الاستحقاقات الاجتماعية والاقتصادية فإن الاتحاد جاهز كرقم صعب وسيبقى  قوة حجة وقوة دفاع عن الشغالين ولا يخشى النضال .