رياضي

تجاوزات مالية تعصف بجامعة التنس

الشعب نيوز/ المحرّر

وجّه هيكل الأخضر الكاتب العام القار للجامعة التونسية للتنس رسالة إلى رئيس الجمهورية  للتبليغ عن تجاوزات وفساد مالي صلب الجامعة وقال إنّه يجد نفسه مضطرا لمراسلته واللجوء إليكم لإيقاف السيل الجارف من التجاوزات المالية والإدارية صلب الجامعة التونسية للتنس معلما رئيس الجمهورية أن مكتب الجامعة قد خيروه بين المصادقة على تلك التجاوزات أو الاستقالة، وإنّ بعد ضغوطات كثيرة اضطرّ إلى تقديم استقالته وقدّم تفاصيل عن آخر التجاوزات المالية والإدارية التي رفض التصديق عليها.

ودعا رئيس الجمهورية لما له من صلاحيات رقابية للوقوف على تلكم التجاوزات المتعدّدة واتخاذ ما يجب اتخاذه من قرارات على ضوء نتيجة التحقيقات والمهمات الرقابية الملتمس منكم تفعيلها واضعا نفسه على ذمّة التحقيق لإفادة بأي إيضاحات.

يذكر أنّ خلافات عاصفة انطلقت منذ مدّة في جامعة التنس اتهم فيها الكاتب العام القار رئيسة الجامعة بالتفرّد بالقرار وبالقيام بتجاوزات مالية والضغط عليه للمصادقة على خلاص فاتورات بقيمة مالية ضخمة لمصاريف لا تهمّ نشاط الجامعة أو صرفت لغايات شخصية على حساب الجامعة. وقد شهدت الجامعة عديد التجاوزات انجرّت عليها أزمة حادة خاصة بعد ظهور رئيسة الجامعة في صور مع رئيس وفد فريق الكيان الصهيوني للتنس في إحدى المناسبات الرياضية.