ثقافي

وفاة هشام سليم ابن السينما المصرية الضال، احد سمار ليالي الحلمية في تلفزيون الثمانين

الشعب نيوز/ وكالات - توفي الفنان المصري، هشام سليم، الخميس 22 سبتمبر 2022، عن عمر ناهز 62 عاما، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان، وفق ما نقلت عدد من وسائل الإعلام المصرية.
وتنوعت أدوار هشام سليم التمثيلية، حيث كان ظهوره السينمائي الأول له في فيلم "إمبراطورية ميم" 1972، ثم شارك في فيلمي "أريد حلًا" 1975، مع الممثلة الكبيرة فاتن حمامة و"عودة الابن الضال" 1976 للمخرج الشهير يوسف شاهين.

 أما في التلفزيون فقد بدأ هشام سليم مسيرته أواخر ثمانينيات القرن العشرين وقدم مسلسلات "الراية البيضا"، "ليالى الحلمية"، "أرابيسك"، "هوانم جاردن سيتي"، "أماكن فى القلب"، "لقاء على الهواء". آخر أعماله كانت فى موسم دراما رمضان الماضى من خلال مشاركته بمسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز.

ولد هشام سليم في مدينة القاهرة عام 1958، والده هو اللاعب المشهور ولاحقاً الممثل صالح سليم وشقيقه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا. تخرج من معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات.

قبل أسابيع تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ترددت أنباء حول تدهور حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان. وكان قد كشف فى ماي الماضى، عن إصابته به من خلال تسجيل صوتي تم عرضه فى أحد البرامج الفنية.

آخر الأخبار

كتاب اليوم

استطلاع رأي

شهدت الفترة الاخيرة نقصا فادحا في العديد من المواد الاستهلاكية، فكيف تصرفت ازاء هدا النقص؟

  • بالاصرار على البحث عنها في اي مكان وشرائها باي ثمن
  • بعدم شرائها بعد الزيادة في اسعارها بطريقة ملتوية
  • بصرف النظر عنها وتعويضها بمواد أخرى
تصويت

في البرواز