نقابي

تنفيذ الاضراب في اذاعة تطاوين بنسبة عالية وتنديد بالتساخير غير القانونية

الشعب نيوز/ متابعات - واكب الأخ محسن الخرشاني الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين بمقر الإذاعة الجهوية الاضراب الذي دعت إليه الجامعة العامة للإعلام وكانت مناسبة لدعم وإسناد هذا التحرك الذي انخرط فيه المنظورون بنسبة فاقت الستة وتسعين بالمائة دفاعا عن حقوقهم ومكاسبهم.

وشدد الأخ محسن الخرشاني على تنديد الهياكل النقابية مركزيا وجهويا بالتساخير اللاقانونية التي اصدرتها السلطة الجهوية ودعا سلطة الإشراف إلى الجلوس إلى طاولة الحوار لفض الإشكالات العالقة.

من جهتهم، نفذ العاملون في الاذاعة الوطنية اضرابهم  بانضباط كبير وبنسبة مشاركة مرتفعة للغاية. وفي الصورة نرى جمعا منهم يحيطون بالاخ الهادي الترشوني الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للاعلام.

الاخ محمد السعيدي الكاتب العام للجامعة الامة للاعلام وجه تحية إكبار وإجلال لكل من التزم بتنفيذ الإضراب وتحية خاصة لبنات وأبناء الإذاعة التونسية جهويا ومركزيا لانطلاقتكم المتميزة في تنفيذ الإضراب ودعاهم الى ان يواصلوا نضالهمم من أجل مطالبهم وأن لا يلتفتوا لمن باع نفسه وخذلهم. وافاد أن التسخير غير قانوني وتخللته عديد الثغرات الاجرائية.

وكتب على صفحته الخاصة: لا تخضعوا للترهيب والتهديد وتمسكوا بحقكم في اضرابكم دفاعا عن حقوقكم المشروعة، مضيفا: " نحن ندافع عن حقوقنا المشروعة وسنمضي في تحقيقها مهما كان الثمن ومهما ضُربنا من الظهر. سيفرز التاريخ المناضلين في جهة والمتخاذلين في أخرى.