نقابي

الأخ قاسم الزمني في المجلس الجهوي بسوسة : الجهة على اتم الاستعداد لانجاح كل الخيارات الحوارية والنضالية

الشعب نيوز / نصر الدين ساسي . برئاسة الأخ حفيظ حفيظ الامين العام المساعد للاتحاد المسؤول عن الشؤون القانونية ينعقد اليوم الأحد 15 جانفي 2023 المجلس الجهوي بسوسة وهو المجلس الجهوي الأخير الذي سيعقد ضمن المسار التشاوري الذي دعا إليه المكتب التنفيذي الموسع من اجل تدارس مظاهر التازم على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية واقتراح التوصيات من اجل انقاذ البلاد الى جانب اقتراح الاشكال النضالية لدفع الحوار وحلحلة مسار التفاوض المتعثر.

وقد تولى الأخ قاسم الزمني الكاتب العام للاتحاد الجهوي بسوسة  افتتاح المجلس وذلك بالتذكير بمكانة الجهة ودورها التاريخي في المشهد النقابي منذ تأسيس المنظمة مذكرا بالدور الوطني التاريخي الذي لعبته منظمة حشاد في مختلف المحطات الوطنية سواء في مرحلة بناء الدولة الوطنية أو كذلك خلال الازمات التي واجهتها تونس.

وابرز الأخ الزمني بأن الاتحاد تفاعل مع خيار 25 جويلية لكنه في ما بعد لاحظ اتجاه هذا المسار وانحرافه نحو الحكم الفردي زيادة على التهاب الأسعار وغياب المواد الاساسية وتنامي نسب التضخم وكذلك قانون المالية الأخير الذي يستهدف التقليص في ميزانية الدعم مقابل الترفيع في الجباية .

واكد الأخ الكاتب العام للاتحاد الجهوي بأن جهة سوسة على اتم الاستعداد لانجاح المجلس الجهوي وتقديم التوصيات والمقترحات لانقاذ البلاد وكذلك على استعداد لكل اشكال النضال التي ستنبناها منظمة حشاد خلال الاسابيع القادمة.

وجدد الأخ الزمني تاكيده بوحدة الصف النقابي يالجهة والتفاف نقابياتها ونفابييها حول منظمتهم ضد كل حملات التشويه والتهجم سواء ضد المنظمة أو كذلك قياداتها وختم الأخ الزمني بالتأكيد مجددا بأن الجهة على اتم الاستعداد لانجاح كل الخيارات الحوارية والنضالية.

صور أخرى من المجلس الجهوي بسوسة تجدونها في : 

https://www.facebook.com/UgttPressGroup/