وطني

ما حكاية استقطاب التلاميذ في فرق تكفيرية ؟

الشعب نيوز / أبو خليل . أكدت النقابة الاساسية للتعليم الثانوي والتربية البدنية بسيدي علي بن عون أنها تراقب بانشغال شديد ما يروج حول تعرض بعض أبنائنا التلاميذ بمعهد بالجهة لعملية استقطاب رخيصة لفائدة الفكر التكفيري عدو الوطن والانسانية والذي تمعش من الأخضر واليابس في تونسنا العزيزة وإن دعوتهم للمثول أمام الفرق المختصة في مقاومة الإرهاب تجعل الطرف النقابي تعبر عن تحيتها لكل المجهودات الأمنية التي تواصل تجفيف منابع الإرهاب والإخوان المسلمين أعداء الوطن وتشكر يقظتهم الدائمة لدحر أعداء بلدنا العزيز دعوتها كل أسر وعائلات أبنائنا التلاميذ إلى مزيد الفطنة ومتابعتهم حرصا على عدم استقطابهم من طرف أعداء النهوض بالوطن.

كما تمت دعوة المندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد التنسيق مع المندوبية الجهوية للمرأة والأسرة والطفولة وكبار السن ومندوبي حماية الطفولة لإيجاد حلول عاجلة لمثل هذه الظواهر والإسراع بإرسال أخصائيين نفسانيين للعائلات والتلاميذ.

وتعبر عن ثقتها الدائمة في النيابة العمومية بالجهة للتدخل السريع وفتح بحث تحقيقي يحمي محيط المؤسسات التربوية بسيدي علي بن عون بالتنسيق مع المراقبة الاقتصادية.

هذا وتعبر النقابة الأساسية للتعليم الثانوي والتربية البدنية بسيدي علي بن عون عن مواصلتها الدفاع على حماية كل المؤسسات التربوية من أي استقطاب سياسي أو ديني.