آخر ساعة

توتر المناخ الاجتماعي بڨعفور على خلفية إعفاء الكاتب العام للبلدية

الشعب نيوز / الطاهر بوصلاح - أعفى السيد والي سليانة السيد مراد العبيدي الكاتب العام للبلدية المشهود له بالجدية والانضباط واحترام القانون. وقد اعتبر عدد كبير من أبناء قعفور هذا الإجراء مظلمة صارخة.

وقد تم الإعفاء على خلفية فيديو لأحد المدعين بالانتساب إلى تنسيقية 25 جويلية بالأخوات يتهم فيها الكاتب العام لبلدية قعفور بتعطيل مصالح المواطنين لا لشيئ الا لأن الكاتب العام أصدر قرار إزالة ضده لاستيلائه على قطعة أرض تحت تصرف ديوان الأراضي الدولية بمنطقة الأخوات كان استغلها دون وجه حق حضيرة أغنام متاخمة للتجمع السكني مما أقلق راحة المتساكنين.

وأمام هذه المظلمة ينتظر أن تنتظم غدا الثلاثاء 15 أوت 2023 وقفة احتجاجية بمقر بلدية للتنديد بهذا القرار الجائر المتخذ من قبل السيد والي الجهة في حق السيد كاتب عام بلدية ڨعفور.

يذكر ان رئيس المجلس البلدي المنحل السيد معز الوسلاتى قدم على صفحته في الفايسبوك نصا يشيد فيه بخصال الكاتب العام للبلدية ويستنكر إقالته وقد ارتأينا ان نوردها كاملة:

" شهادة في حق السيد محمود العبيدي لقد عملت مع هذا الرجل لمدة خمس سنوات وهو مثال للانضباط والجدية والغيرة على مصلحة البلدية وقد وقع إنهاء تكليفه على خلفية فيديو قام بتسجيله ونشره احد المدعين بالانتساب لتنسيقية 25 جويلية يدعي فيه بأن الكاتب العام لبلدية قعفور عطل مصالح مواطنين والحال أن البلدية كانت منذ مدة قد أصدرت قرار إزالة ضد صاحب الفيديو لاستيلائه على قطعة أرض تحت تصرف ديوان الأراضي الدولية بمنطقة الأخوات وكان المعني بالأمر قد استغلها دون وجه حق لإقامة زريبة للأغنام متاخمة للتجمع السكني مما أقلق راحة المتساكنين وقد حرص الكاتب العام على انفاذ القانون وقد استعان المعني بالامر لتسجيل ذلك الفيديو بعاملين بحضيرة الاقصاب كان الكاتب العام قد اقتطع لهما أيام الغياب عن العمل في إطار الحرص على حسن استغلال الموارد البشرية مما آثار حفيظتهما فسعيا بدعم من المذكور أعلاه إلى الادعاء بانهما مواطنين قصدا البلدية لقضاء شؤون إدارية وقاموا بتصوير تلك المسرحية التي يبدو أنها لاقت تصديقا من قبل السيد والي سليانة.

السيد محمود العبيدي طيلة عملي معه لم يتخلف يوما عن البلدية ولم يتمتع حتى بالعطل السنوية التي يخولها له القانون ولا حتى بالعطل المرضية التي يتمتع بها أغلب الموظفين وكان حريصا على استكمال المشاريع البلدية التي في طور الإنجاز أو الدراسة فوقعت مجازاته جزاء سنمار.

من سيقوم بتسيير شؤون البلدية ؟؟ ومتابعة المشاريع وابرام عقود الزواج والامضاء على الوثائق المالية والإدارية بعد الفراغ الذي أحدثه إنهاء التكليف؟؟

ما هكذا تورد الأبل السيد الوالي"