نقابي

الأمين العام يترأس إجتماع المكتب التنفيذي الموسع لإتحاد الشغل

الشعب نيوز / أبو خليل - يترأس الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي صباح اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 اجتماع المكتب التنفيذي الموسع للاتحاد العام التونسي للشغل مؤكدا أن الاجتماع يأتي في إطار بلورة رؤية الاتحاد في المرحلة القادمة في ظل وضع اقتصادي واجتماعي صعب وفي ظل غياب المواد الاستهلاكية و في ظل الرفع الممنهج للدعم ، وفي ظل الصعوبات التي تمر بها المؤسسات العمومية التي تسير في اتجاه الإفلاس و الانهيار .

و بيّن الأمين العام ان المنظمة صامدة تتابع الملفات و تعقد مؤتمراتها في إبّانها وتتواصل في الدفاع عن حقوق الشغالين بالفكر و الساعد .

و بيّن الأمين العام أن المكتب التنفيذي الوطني انطلق في تقييم مسار المنظمة بعد الثورة بنجاحاته و سلبياته و معرفة الثغرات التي تتطلب مراجعات حتى يتقدم العمل النقابي و يدعم الدور الوطني للاتحاد .

وأكد الأخ نور الدين الطبوبي أن الاتحاد لن يتخلى عن دوره الوطني و السياسي في ظل وجود أطراف تريد سحب البساط من المنظمة وهي خيارات لن تنجح بإعتبار أن الاتحاد منظمة وطنية.

و شدد الأمين العام على استقلالية المنظمة وهي مسألة حياتية تتطلب التضحية و النضال دفاعا عن دورها الوطني .

و بيّن الأمين العام للاتحاد  أنه مستعد للمحطات القادمة رغم الوضع الصعب الذي تمر به البلاد و المنظمة واعية بضرورة المحافظة على مناعة هذا الوطن و المحافظة على الدور التاريخي والوطني للاتحاد .

و أكد الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي أن المنظمة هي جزء من هذا الوطن و مساهمة في دعم مكاسبه و خياراته الوطنية . 

صور أخرى من الحدث تجدونها في : https://www.facebook.com/UgttPressGroup/