رياضي

بعد التوقف الدولي : 7 قمم كروية نارية مُنتظرة في شهر سبتمبر

سيشهد شهر سبتمبر العديد من القمم الكروية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، والتي يستمر حتى يوم 10 من الشهر الجاري.

وتستعرض "الشعب نيوز الالكترونية " عبر التقرير التالي أبرز المباريات النارية التي تشهدها الدوريات الأوروبية المختلفة خلال شهر سبتمبر الجاري.

* الدوري الإنجليزي

في الدوري الإنجليزي، ستكون هناك قمة نارية في الجولة الخامسة، وتحديدا يوم 19 سبتمبرأ، عندما يستضيف توتنهام نظيره تشيلسي، في الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس .

وبعد 3 جولات من الدوري الإنجليزي، يحتل توتنهام المركز الأول برصيد 9 نقاط، فيما جمع تشيلسي المدجج بالنجوم 7 نقاط.

وبعد أن يصطدم تشيلسي بتوتنهام، يلتقي في الجولة التالية مباشرة على ملعبه مانشستر سيتي، يوم 25 سبتمبر في تمام الثانية عشر والنصف بتوقيت تونس .

وفي نفس الجولة، يستضيف أرسنال نظيره توتنهام، على ملعب الإمارات، في ديربي شمال لندن، يوم 26 سبتمبر، في الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس.

ويعيش أرسنال كابوسا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب بعد 3 جولات بدون أي نقطة أو حتى إحراز أي أهداف.

* الدوري الإسباني

وفي الدوري الإسباني، ستكون هناك مباراة نارية في سبتمبر، عندما يحل ريال مدريد ضيفا على فالنسيا، يوم 19، في الجولة الخامسة من المسابقة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد 3 جولات برصيد 7 نقاط، بالاشتراك مع 5 فرق أخرى، بينها برشلونة وأتليتكو مدريد.

* الدوري الإيطالي

في الدوري الإيطالي، سيلتقي يوفنتوس على ملعبه نظيره ميلان، يوم 19 سبتمبر الجاري، بالجولة الرابعة من المسابقة.

ويعاني يوفنتوس هذا الموسم من انطلاقة سيئة، حيث جمع نقطة واحدة بعد جولتين، محتلا المركز الـ12 في جدول الترتيب، أما ميلان فيتصدر الدوري بالاشتراك مع 4 فرق أخرى بالعلامة الكاملة "6 نقاط".

* الدوري الفرنسي

ويشهد سبتمبر قمة قوية في الدوري الفرنسي، عندما يستضيف باري سان جيرمان نظيره ليون، يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة السادسة من المسابقة.

ويحتل باري سان جيرمان صدارة الترتيب العام بالعلامة الكاملة، 12 نقطة، فيما جمع ليون 5 نقاط فقط من 4 مباريات.

* الدوري السعودي

ويشهد الدوري السعودي في سبتمبر قمة قوية، يوم 19 من الشهر نفسه، عندما يستضيف النصر نظيره الاتحاد، في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس.

ويتساوى النصر والاتحاد في الرصيد بـ6 نقاط لكل منهما، وستكون مباراتهما في الجولة الخامسة هامة في المنافسة على القمة التي يحتلها الهلال بـ7 نقاط.