رياضي

أخبار رياضية : ذهبية وفضية لمنتخب التايكواندو في بطولة إفريقيا

الشعب نيوز / كاظم بن عمار -  توجت التونسية شيماء التومي بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 57 كلغ في بطولة افريقيا للتايكواندو المقامة منافستها حاليا في العاصمة الإيفوارية ابيدجان .

وفازت التومي في النهائي على الغابونية ايمانويلا اتورا بجولتين لصفر .

كما أحرزت التونسية اكرام الظاهري على الميدالية الفضية لوزن أقل من 49 كلغ بعد هزيمتها أمام المصرية حنا الخطاب بجولتين لصفر .

يذكر أن البطولة الافريقية للتايكواندو تختتم فعاليتها اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2023  .

* علي معلول يتعرض للإصابة مع الأهلي المصري 

سيغيب اللاعب الدولي التونسي علي معلول على مباراة النادي الاهلي القادمة امام سيراميكا في البطولة المصرية لكرة القدم بسبب الإصابة وفق ما أوضحته صحيفة "اليوم السابع" المصرية .

و تعرض معلول لإصابة في العضلة الخلفية اليمنى حيث إكتفى بحصص العلاج دون التدرب مع الفريق منذ مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي  لحساب نصف نهائي السوبرليغ الإفريقي  .

يشار إلى ان النادي الاهلي يحتل حاليا المركز السابع في البطولة المصرية برصيد 6 نقاط ومنقوص من 3 مقابلات .

* بعد المباراة امام النجم الساحلي: هيئة اتحاد بن قردان تطلق "صيحة فزع" 

أصدرت الهيئة المديرة لاتحاد بن قردان اليوم الإثنين  6 نوفمبر 2023 بيانا عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك للتنديد بما اعتبرته ''مظلمة تحكيمية ضدّ فريق اتحاد بنقردان". 

واستنكرت الهيئة ما قام به حكم اللقاء بدر الدين عبد الحميد في مباراة الفريق أمام النجم الساحلي وعدم إعلانه لركلة جزاء واضحة لاتحاد بن قردان وتكرر الأخطاء التحكيمية ضد الفريق وفق نص البيان .

يذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن الجولة الثانية إياب من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

* نبيل معلول يكشف حقيقة الاتصالات مع الزمالك المصري  ويوضح مستقبله التدريبي 

نفي المدرب السابق للترجي الرياضي التونسي نبيل معلول مساء أمس الأحد 5 نوفمبر 2023 الاتصالات بينه وبين نادي الزمالك المصري لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في تدريب الفريق .

وأكد معلول في تصريحات تلفزية لقناة "اون سبورتس" انه لم يحدث بينه وبين إدارة نادي الزمالك أي اتصال في هذه الفترة لتولي تدريب الفريق خلفا للكولومبي أوسوريو مشيرا إلى أن الزمالك لم يتفاوض معه.

هذا وأوضح نبيل معلول أنه دخل منذ أيام في مفاوضات مع أحد الأندية خارج مصر ومن الممكن أن يتولى تدريبها في الفترة المقبلة، موضحا أنه في بداية الموسم كانت هناك مفاوضات جادة مع أحد الأندية المصرية موضحا أنه ليس بينها لا الأهلي ولا الزمالك.