آخر ساعة

يهم الشركات الصغرى والمتوسطة : "تمويل من تسويق " برنامج دعم مالي مبتكر للمساعدة على تسويق المنتوج

الشعب نيوز / ناجح مبارك - 

* تمويل على 24 شهر دون فوائد 

سيقدم البرنامج الجديد "تمويل من تسويق " تمويلًا يمتد على مدة أقصاها 24 شهرا حيث يمكن من تخفيف العبء المالي على الشركات والمؤسسات وتقوية مكانتها في السوق التونسية وتعزيز تسويقها من خلال سداد المبلغ الممنوح في فترة طويلة ودون خلاص فائدة إضافية.

*مشاركة في المعارض الدولية

وسيمكن هذا البرنامج الشركات من بلوغ النجاح من خلال طرح مبادرات تسويقية من ضمنها الإعلانات الإذاعية والمشاركة في المعارض الدولية والاستجابة للاحتياجات المالية الخاصة للشركات المالية التونسية الصغرى والمتوسطة.

مدير شركة "Tasweeq Solutions"،تسويق الحلول سليم دمق ، أكد أنّ الشركات الصغرى والمتوسطة في تونس لا تزال تواجه تحديات مالية تعيق نموها ومن أجل تجاوز هذه العوائق يمّكن برنامج "تمويل من" Tasweeq " من إحداث ثورة في مجال الاتصال والتسويق.

* مراقبة التوجه الاستراتيجي

 ويمثل هذا البرنامج رافعة مالية مرنة، ويفتح فرصًا جديدة ويساعد الشركات على الازدهار حيث لا يقتصر برنامج "تمويل من Tasweeq" على مجرد تخصيص الأموال للدعم الاستراتيجي بل يوفر لك الفرصة لمراقبة التوجه الاستراتيجي وتعديله إن تتطلب الأمر، مما يضمن النمو المستدام للشركات ويمكن للشركات الاستفادة من خبرات الشركة مما يضمن اتباع منهج شامل يهدف إلى تحقيق نجاح استراتيجيات التسويق.