رياضي

الرابطة المحترفة الأولى: تعيينات الجولة الثالثة من البلاي آوت وتذكير بالترتيب

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - تدور غدا السبت وبعد غد الأحد 17 و18 فيفري 2024 مباريات الجولة الثالثة من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ، على أن تُلعب اللقاءات على الساعة الثانية بعد الظهر.

وفي نفس السياق، أصدرت الإدارة الوطنية للتحكيم قائمة حكام الجولة، والتي جاءت كالتالي:

السبت 17 فيفري 2024 :

ملعب 15 أكتوبر ببنزرت

النادي الرياضي البنزرتي - الإتحاد الرياضي ببن قردان (أمير لوصيف)

ملعب نجيب الخطاب بتطاوين

الإتحاد الرياضي بتطاوين - الأولمبي الباجي (يسري بوعلي)

الأحد 18 فيفري 2024 :

الملعب البلدي بسليمان

المستقبل الرياضي بسليمان - القوافل الرياضية بقفصة (أسامة بن إسحاق)

الملعب البلدي بالمتلوي

النجم الرياضي بالمتلوي - المستقبل الرياضي بالمرسى (سيف الورتاني)

وفيما يلي الترتيب الحالي للمجموعة:

1. النادي الرياضي البنزرتي: 8 نقاط

2. الإتحاد الرياضي ببن قردان: 8 نقاط

3. الإتحاد الرياضي بتطاوين: 6 نقاط

4. الأولمبي الباجي: 4 نقاط

5. النجم الرياضي بالمتلوي: 4 نقاط

6. المستقبل الرياضي بسليمان: 3 نقاط

7. المستقبل الرياضي بالمرسى: 3 نقاط

8.  القوافل الرياضية بقفصة : 3 نقاط

* وديات: الترجي التونسي يستضيف مستقبل وادي الليل تحسبا لموقعة رادس الافريقية امام النجم الساحلي 

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة 16 فيفري 2024 عبر صفحته الرسمية أنه سيخوض لقاءً وديا غداً السبت ضد المستقبل الرياضي بوادي الليل.

وتأتي هذه المباراة في إطار إستعدادات فريق باب سويقة لخوض لقاء الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة ابطال إفريقيا، والذي سيقام يوم السبت 24 فيفري 2024 على الساعة الثامنة ليلاً ضد مضيفه النجم الساحلي، علماً وأن الأحمر والأصفر كان من المنتظر أن يلاقي الإتحاد المنستيري غداً في إطار ودي، قبل أن يتم إلغاء المباراة.

يشار إلى أن مباراة الترجي ومستقبل وادي الليل ستقام بحديقة حسان بلخوجة دون حضور الجمهور بطلب من المدرب ميغيل كاردوسو، كما أنها لن تكون منقولة عبر تطبيق ''ترجي بلوس''.

* إنتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم  : قائمة تداع واثنتان في الإنتظار 

كما هو معلوم، ينتهي غداً السبت 17 فيفري 2024 على الساعة منتصف النهار أجل تسجيل القوائم الإنتخابية لرئاسة وعضوية الجامعة التونسية لكرة القدم، وذلك مع قرب إنتهاء عهدة المكتب الجامعي الحالي في شهر مارس المقبل.

وتم اليوم بمكتب الضبط التابع للجامعة التونسية لكرة القدم إيداع ملف ترشح جلال تقية، والذي ضمت قائمته كلاً من الدكتور محمد جليل ومعز المستيري وتميم الحزامي ومراد العقبي وبلال الجامي وظافر لسود وخالد بوزقرو ومحمد سفيان وسالم زبير اليحياوي ووسيم فضلون، بالإضافة إلى سلوى ياقوتة.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن يتم غداً السبت إيداع ملف ترشح قائمة ماهر بن عيسى، والتي تضم المسؤول السابق بالملعب التونسي أنيس الباجي والرئيس السابق للشبيبة القيروانية فاتح العلويني ونائب الرئيس الأسبق بالجامعة التونسية لكرة القدم الهادي الحوار والرئيس الأسبق لهلال مساكن صلاح الشطي والرئيس السابق للترجي الجرجيسي علي الوريمي والرئيس الحالي للنادي الرياضي بحمّام الأنف الفاضل بن حمزة، بالإضافة إلى اللاعب الدولي السابق نجيب غمّيض.

كما من المنتظر أن يودع وسام اللطيف ملفه في نفس اليوم، علماً وأن قائمته تشمل كلاً من عبد الحميد عميرة ومنوبي الطرودي وريم البجاوي وطارق البراهمي.