آخر ساعة

تنظمه اذاعة اكسبراس اف ام : 50 عارض و 70 محاضر في الصالون المغاربي للامن السيبرني

الشعب نيوز / ناجح مبارك - 

* استضافة نوعية لهذا المسؤول الاول عن هذه المؤسسة الليبية

بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى والثانية، يعود الصالون المغاربي للأمن السيبراني و"الحواسيب السحابية" بنسخته الثالثة، من جديد، والذي ينتظم يومي 20 و 21 فيفري 2024 بمدينة الثقافة ب"طموح متجدد: توسيع حدود الأمن الرقمي والحوسبة السحابية لتقديم تجربة أغنى"حسب ادارة اذاعة اكسبراس اف ام الجهة المنظمة .

* 36 ورشة عمل

 لقد أصبح هذا الحدث مناسبة أساسية لمحترفي أمن المعلومات والسحابة في تونس، حيث يجمع بين أهل الاختصاص وكل مكونات القطاع. يستضيف الحدث خلال هذه النسخة، أكثر من 50 عارضًا و 70 متحدثًا، وسيتمكن المشاركون من حضور أكثر من 36 ورشة عمل، و 3 مائدات مستديرة و 8 عروض تقنية، فضلًا عن محاضرة رئيسية يقدمها الدكتور مجدي الشيباني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للأكاديمية الليبية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يقدم الصالون المغاربي للأمن السيبراني و"الحوسبة السحابية"، منصة تفاعلية للتواصل بين جميع المتدخلين في القطاع، مما يسمح للمحترفين من مختلف البلدان بتبادل الأفكار والتجارب وإقامة اتصالات قيمة.

* اجتهاد في ظرف صعب

 تظل إذاعة إكسبراس أف أم، المختصة في الشأن الاقتصادي كمنظِمة لهذه التظاهرة، مدافعة عن مسألة "خلق قيمة" لمستمعيها وشركائها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الاذاعات الخاصة وذلك من خلال تقديم حدثٍ يعكس تطور الاحتياجات والتوقعات في مجال التكنولوجيا الرقمية.