رياضي

فريق الأحلام : كيف يلعب النادي الإفريقي في الموسم الجديد؟

قام النادي الإفريقي بحملة تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحسبا لمنافسات الموسم الجديد.

وكان بطل تونس في 13 مناسبة قد تحصل مؤخرا على الضوء الأخضر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، بعد فترة حظر ناهزت العامين بسبب الشكاوى المرفوعة ضده لدى لجنة النزاعات من قبل لاعبيه السابقين.

وضم نادي العاصمة التونسية لصفوفه 8 لاعبين في الميركاتو الصيفي، وهم الجزائريان نبيل لعمارة وعبدالنور بلحوسيني، بجانب لاعب وسط منتخب النيجر أمادو صابو، فضلا عن الخماسي التونسي محمد علي العماري وغيث اليفرني ونادر الغندري ولاري عزوني ومعز حسن.

ويسعى الإفريقي لتجديد العهد مع لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ موسم 2014-2015، خاصة وأنه أصبح يضم في صفوفه لاعبين من أصحاب الإمكانات الرائعة الذين نجحوا، في فترة سابقة، في إثبات وجودهم في دوريات "القارة العجوز".

وسيعول "الأحمر والأبيض" على لاعبيه الجدد من أجل كسر سيطرة الترجي، بطل النسخ الأخيرة من مسابقة الدوري التونسي.

ووفقا للمباريات التحضيرية للموسم الجديد، سيضم التشكيل الجديد لفريق الإفريقي في الموسم الجديد معز حسن في مركز حراسة المرمى، بجانب الرباعي حمزة العقربي ونبيل لعمارة وبلال العيفة واسكندر العبيدي في خط الدفاع. خط وسط الإفريقي سيضم الثلاثي الجديد المكون من أمادو صابو ونادر الغندري ولاري العزوني أما خط الهجوم فسيشهد وجود كل من محمد علي العامري وعبدالنور بلحوسيني على الطرفين، إضافة لياسين الشماخي في مركز المهاجم المتقدم.