رياضي

لاعبون تقمصوا أزياء الترجي التونسي والنادي الإفريقي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - يستقبل الترجي الرياضي التونسي ، اليوم السبت 16 مارس 2024، جاره النادي الإفريقي، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

وسبق لعديد اللاعبين المحليين والأجانب أن تقمصوا أزياء الفريقين على مر التاريخ.

ومن أبرز اللاعبين الذين تدربوا في مركبي حسان بلخوجة ومنير القبايلي والتي أثارت ضجة كبيرة على غرارة نبيل معلول، أسامة الدراجي، خالد المولهي، محمد علي اليعقوبي، خالد القربي، صابر خليفة وغيرهم.

ومن جهة أخرى عدد من اللاعبين الأجانب تقمصوا أزياء الفريقين على غرار اللاعبين الحاليين للنادي الإفريقي النيجيري كينغسلاي ايدو والجزائري الطيب المزياني، المالي درامان تراوري، الجزائري هشام بلقروي وغيرهم.

وطالما ما يثير الضجة انتقال لاعب سبق له تقمص الترجي التونسي إلى الغريم النادي الإفريقي أو العكس بالعكس نظرا للعداوة الرياضية التاريخية بين الفريقين.

* الترجي التونسي يدعو جماهيره إلى التحلي بالروح الرياضية 

 

أصدر الترجي الرياضي التونسي ، بلاغا عبر صفحته الرسمية، دعا من خلاله الجماهير إلى التحلي بالروح الرياضية في دربي العاصمة.

وقال الترجي " ندعو أحبائنا إلى دعم الفريق ومساندة لاعبينا وإلى التحلي بالروح الرياضية والحرص أن تدور المباراة في أحسن الظروف وأن تكون عرسا رياضيا وسهرة رمضانية تليق بقيمة جمهور الأصفر والأحمر".

يستقبل الترجي الرياضي التونسي ، اليوم السبت 16 مارس 2024، جاره النادي الإفريقي، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

 

* الكرة الطائرة: النادي الصفاقسي والنجم الساحلي يحققان الإنتصار 

 

دارت اليوم مباراتان ضمن الجولة الرابعة إياب من بطولة الكرة الطائرة.

وفي مايلي النتائج :

النجم الساحلي 3 / 1 سعيدية سيدي بوسعيد

النادي الصفاقسي 3 / 1 مولدية بوسالم

أمس الجمعة :

الترجي التونسي 0/3  الأولمبي القليبي