آخر ساعة

"أصحاب الارض" عنوان اغنية للفنانة أصالة تهدد مواقع التواصل الاجتماعي بحذفها يومين فقط بعد اذاعتها

القاهرة / وكالات - فوجئت الفنانة السورية أصالة، بعدد كبير من الإنذارات من إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، تحذر من حذف أغنيتها الجديدة «أصحاب الأرض»، التي طرحتها منذ يومين فقط، بسبب احتوائها على محتوى «غير لائق»، رغم أن العمل لا يحتوي إلا مشاهد وتعبيرات راقصة.

وتدعم الفنانة السورية أصالة ، من خلال أغنية «أصحاب الأرض» حق الفلسطينيين في الأرض وتعبر عن مساندتها لهم ضد الاحتلال، والأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع موسيقي لأحمد ضياء، وجاء ترتيب وتنفيذ الوتريات والأوركسترا لفهد.

الترويدة الفلسطينية  

والأغنية مزيجً بين الفولكلور الشامي الفلسطيني والترويدة الفلسطينية، وتسعى إلى إحياء التراث الفلسطيني، والتأكيد على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ورفضه أي مخططات عكس ذلك، وأن الفلسطينيين رغم أي ظروف سيبقون أصحاب الارض.

  باللغة العبرية

وروجت النجمة السورية أصالة، للأغنية بنشر اسمها بالعربية والعبرية، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «أخي أنس أخي بيشبه أبي فيه من كرمه من سموّه من طيبته من فنّه أخي دعاني لكون كلمة برسالة لقضية هي قضيتنا ووطن كلنا سكنّاه وشو فيه وطن إسمه تردد أكتر من كلمة فلسطين.. شكرًا أخي أتحت لي فرصه أعمل عن ملايين الستات صرخه لو عليت لازم توصل وأنت ياأنّوس القلب صنعت هالعمل من كل قلبك وكلنا طاقم العمل الكبير قدّمنا منّ كلّ قلبنا».

يمكن الاستماع للاغنية ومشاهدتها عبر الرابط التالي: أصحاب الأرض - The Natives (youtube.com)