رياضي

منتخب الأواسط يستهل مشاركته في دورة الجزائر بالانتصار على موريتانيا

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - حقق المنتخب الوطني التونسي للأواسط مساء اليوم انتصارا ثمينا على حساب منتخب موريتانيا استهل به مشاركته في دورة الجزائر الودية.

وأنهى "النسور" الشوط الأول للمباراة بنتيجة هدفين دون حملا توقيع مدافع نيس الفرنسي ريان الجربي ومهاجم الترجي الرياضي التونسي زين الدين كادة.

وفي الفترة الثانية ذلل منتخب "المرابطون" الفارق قبل أن ينجح مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي يوسف بشة في اضافة هدف ثالث حسم المباراة.

وستتبارى عناصرنا الوطنية في الجولة الثانية مع البلد المستضيف منتخب الجزائر يوم السبت المقبل بداية من الساعة العاشرة ليلا.

* بيريسيتش يغيب عن مباراة المنتخب التونسي 

 

قرر الجناح الهجومي لفريق هايدوك سبليت الكرواتي إيفان بيريسيتش البقاء مع ناديه إستعداداً لمباراة الديربي امام دينامو زغرب التي ستلعب نهاية الاسبوع المقبل .

وكان بيريسيتش قد تعافى من الإصابة على مستوى الركبة وتواجد هذا الاسبوع مع المنتخب الكرواتي للتدرب مع المجموعة غير انه إختار العودة لناديه لإستعادة كاملة جاهزيته بعد راحة مطولة .

يشار إلى ان المنتخب الكرواتي كان قد وصل البارحة إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في دورة "كابيتال كاب" التي سيستهلها بملاقاة المنتخب الوطني التونسي غدا بداية من الساعة 21:00 ليلا.

 

* رضوان الفالحي يوقف سلسلة النتائج السلبية للوداد المغربي  

 

حقق نادي الوداد البارحة الفوز على حساب مولودية وجدة بهدفين مقابل صفر في ختام مباريات الاسبوع 24 من البطولة المغربية .

وسجل اهداف الوداد المهاجم النيجيري ادي اوغنس في الدقيقتين 72 و84 من زمن الشوط الثاني .

وشهد اللقاء إقصاء المدافع الايسر إلياس الشتي ومنح ضربة جزاء في الدقيقة 100 اهدرها مهاجم مولودية وجدة .

ويعد هذا الفوز هو الاول منذ تولي الفالحي تدريب الوداد خلفا للبنزرتي الذي رحل بسبب سوء النتائج حيث لم يحقق الوداد اي إنتصار في اخر 4 جولات.

يشار إلى ان الوداد سيلاقي في الجولة المقبلة المتصدر الجيش الملكي الذي يقوده المدرب نصر الدين نابي.