رياضي

الألعاب الإفريقية: سيدات تونس ينهزمن ضد المنتخب المصري

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - اكتفى المنتخب الوطني للسيدات بالميدالية الفضية، في الألعاب الإفريقية التي أقيمت في العاصمة الغانية أكرا.

وانهزمت سيدات تونس في الدور النهائي، اليوم السبت 23 مارس 2024، ضد المنتخب المصري ثلاثة أشواط دون رد.

* الترجي التونسي يباري جمعية أريانة وديا 

يلاقي الترجي الرياضي التونسي، اليوم السبت 23 مارس 2024، جمعية أريانة، في مباراة ودية ستجمعهما بمركب حسان بلخوجة بداية من الساعة العاشرة ليلا.

وستكون الفرصة لمدرب نادي باب سويقة ميغيل كاردوزو لتشريك اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية للوقوف على آخر استعدادهم.

ويستعد الترجي الرياضي التونسي لمباراة أسيك ميموزا الإيفواري، يوم السبت القادم، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

* محترف جديد يغيب عن مباراة تونس وكرواتيا     

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت 23 مارس 2024 عن غياب جديد في صفوف المنتخب الوطني التونسي بمناسبة مباراته في نصف نهائي دورة ''سوبر يونايتد كايرو كاب 2024'' الودية التي ستقام الليلة في الساعة التاسعة ليلاً ضد كرواتيا، علماً وأن البطولة تقام حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكدت الجامعة أن لاعب خط وسط إف سي لوغانو السويسري محمد الحاج محمود سيغيب عن المباراة المذكورة أعلاه لأسباب صحية، وذلك بعد أن أحس اللاعب بآلام على مستوى العضلة الضامّة، ليقرِّر الإطار الطبي للنسور منحه قسطاً من الراحة بعد إجراء الكشوفات اللازمة.

وإنضم بذلك صاحب الـ23 سنة إلى مواطنه إلياس السخيري لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي تغيب عن الدورة بسبب الإصابة هو الآخر، علماً وأن الحاج محمود كان متواجداً في التشكيلة المحتملة للناخب الوطني منتصر الوحيشي في مباراة الليلة، كما أنه يبصم على موسم جيد نسبياً مع فريقه، أين تمكن من إحراز 5 أهداف وتمريرة حاسمة وحيدة في 33 مباراة.

* النادي البنزرتي: تعيينات جديدة في هيئة سمير يعقوب 

 

عينت الهيئة المديرة للنادي الرياضي البنزرتي الدكتور محمد رضا الشريف في خطة نائب رئيس خلفا لأمير الجزيري الذي تقدم بإستقالته من منصبه منذ شهر فيفري .

وقرر رئيس النادي سمير يعقوب تعزيز الهيئة بتعيين ايمن الزين في خطة رئيس فرع لكرة القدم أكابر و عثمان الملولي كمسؤول إداري عن فرع الشبان .

وفي سياق آخر يخوض النادي الرياضي البنزرتي مقابلتين وديتين في ملعب 15 أكتوبر ببنزرت تحت الاضواء الكاشفة الأولى غدا الأحد الساعة التاسعة ضد مستقبل المرسى و الثانية يوم الأربعاء على الساعة التاسعة ايضا ضد جمعية اريانة.