رياضي

رابطة أبطال إفريقيا: 27500 متفرج لمباراة الترجي التونسي و ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - يستضيف ملعب حمادي العڨربي برادس سهرة السبت بداية من الساعة 20:00 ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الترجي التونسي و ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي .

ودار صباح اليوم الإجتماع الأمني الخاص بالمقابلة حيث تقرر السماح لدخول 27500 محب من بينهم 16700 مشترك مع طرح 9000 تذكرة و تخصيص 200 تذكرة لجماهير صنداونز .

يشار إلى أن عملية بيع التذاكر المخصصة لجماهير الترجي ستنطلق الإربعاء او الخميس .

* إصابة قائد صنداونز قبل مباراة الترجي  

تعرض مساء يوم امس تيبوهو موكوينا قائد فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي لإصابة عجلت بمغادرته مباراة فريقه امام موروكا سوالوس في إطار مباريات الجولة 25 من البطولة الجنوب إفريقية لكرة القدم .

ولم يكشف بعد صنداونز عن طبيعة الإصابة التي دفعت المدرب إلى إخراج موكوينا مباشرة بعد سقوطه عند الدقيقة 43.

وخاض صنداونز هذه المقابلة بكامل عناصره الاساسية على غرار الحارس رونوين ويليامز ، ومارسيلو ألندي وريبيرو وموكوينا وموداو مع إبقاء المهاجم تيمبا زواني على مقاعد البدلاء.

وسيصل صنداونز يوم الخميس إلى تونس إستعدادا لملاقاة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة ابطال إفريقيا .

يشار إلى ان موكوينا إنتقل إلى صنداونز منذ سنة 2022 وساهم هذا الموسم في تسجيل 8 اهداف .

- مدرب صنداونز يكشف عن طبيعة إصابة موكوينا 

أكد رولاني موكوينا مدرب ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن إصابة قائد الفريق ولاعب الوسط تيبوهو موكوينا ليست خطيرة بعد تعرضه لكدمة في الدقيقة 43 من مباراة الجولة 25 للبطولة الجنوب إفريقية امام فريق موروكا .

ولم يقدم مدرب صنداونز عدة توضيحات بخصوص نوعية الإصابة بقوله:"قررت عدم المجازفة بالإصابة آلتي تعرض لها بعد تسجيله للهدف خوفا من اي مضاعفات" .

وسيحل صنداونز ضيفاً على ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي التونسي يوم السبت بداية في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة ابطال إفريقيا.

يشار إلى ان موكوينا شارك مع منتخب جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2024 و يعتبر من ابرز اللاعبين في صنداونز.