رياضي

كأس تونس لكرة القدم : مستقبل المرسى ينتصر على النادي الصفاقسي في صفاقس بالذات

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - تأهل مستقبل المرسى إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس تونس بعد فوزه على النادي الصفاقسي، اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، بهدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب نزار الشميسي في الدقيقة السادسة من الحصة الإضافية الأولى بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل دون أهداف.

* النادي الصفاقسي يبحث عن مدرب أجنبي 

 

شرعت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في البحث عن مدرب أجنبي منذ فترة للإشراف على المقاليد الفنية للفريق بعد نهاية الموسم الحالي، خلفا لنبيل الكوكي.

وبعد الانسحاب من مسابقة كأس تونس قد تجد هيئة نادي عاصمة الجنوب نفسها مظطرة لحسم ملف المدرب الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

ويذكر أن النادي الصفاقسي انهزم اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، ضد مستقبل المرسى بهدف دون رد، لحساب الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس.

* حسن العياري ينتقل إلى البطولة الأمريكية لكرة القدم  

 

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنقليزي حسن العياري مع نادي تورونتو الكندي لمدة 3 سنوات .

وبحسب ما اعلن عنه النادي الامريكي الناشط في بطولة المحترفين الامريكي فإن حسن العياري سيعزز مباشرة صفوف الفريق الثاني إلى غاية نهاية الموسم الحالي .

يذكر أن حسن العياري لعب مع المنتخب التونسي الاولمبي 8 مقابلات منذ اول دعوة سنة 2021 بقيادة المدرب ماهر الكنزاري .

* كرة اليد: الترجي التونسي يستهل مشواره في بطولة إفريقيا بإنتصار 

 

استهل الترجي الرياضي التونسي مشاركته في البطولة الإفريقية لكرة اليد المقامة حاليا بمدينة وهران الجزائرية، بفوز اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، على نادي بي أم سي الكونغولي بنتيجة 38 مقابل 27.

ويلتقي ممثل كرة اليد التونسية غدا السبت، نادي الزمالك المصري بداية من الساعة الثامنة ليلا.