نقابي

المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالشرقية :  ضرورة إيجاد حلول عاجلة تمكن من العمل في إطار يحمي سلامة المدرسين و الطلبة

اطلع وفد من الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي على واقع مبنى المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالشرقية وساند الدعوة الى ضرورة إيجاد حلول عاجلة تمكن من العمل في إطار يحمي سلامة المدرسين و الطلبة في انتظار توفير مبنى يليق بمؤسسة تعليم عال.

 وكان وفد الجامعة العامة للتعليم العالي و البحث العلمي المتكون من الكاتب العام نزار بن صالح والكتاب العامين المساعدين هادية عرفاوي و بكار غريب و بوبكر بن علي شارك في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها النقابة الأساسية للمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالشرقية صباح الخميس 16 سبتمبر 2021 احتجاجاً على الظروف المزرية للعمل بالمؤسسة.

و بعد زيارة القاعات و المخابر التي تنعدم فيها التهوئة و لا تمكن من احترام التباعد الجسدي، انعقد اجتماع عام أداره الأخ عبد اللطيف بن رهيط الكاتب العام للنقابة الأساسية للمعهد طالب من خلاله الحضور سلطة الإشراف بضرورة إيجاد حلول عاجلة تمكن من العمل في إطار يحمي سلامة المدرسين و الطلبة في انتظار توفير مبنى يليق بمؤسسة تعليم عال. وأكد وفد الجامعة العامة مساندته للمطالب المشروعة للزملاء بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالشرقية و للخطوات النضالية المقبلة التي سيتوخونها.