رياضي

"مستقبل المرسى يقاضي مستقبل سليمان ويتهمه بالتلاعب بنتيجة مباراة "الباراج

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - قررت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بالمرسى بقيادة توفيق بن نصيب أمس الجمعة تقديم قضية لدى وكيل الجمهورية بالنيابة العمومية ضد مستقبل سليمان حول شبهة التلاعب بنتيجة مباراة “الباراج” التي انتهت بفوز مستقبل سليمان 1-0 .

وأشار بن نصيب أن إدارة مستقبل المرسى لديها كل الإثباتات حول شبهة التلاعب بهذه المباراة، مضيفا أن رئيس جمعية مستقبل سليمان أمين لبيرسو مارس ضغوطات عديدة قبل المباراة للتأثير على نتيجتها.

كما أوضح أن ركلة الجزاء التي تحصّل عليها فريق مستقبل سليمان أثناء المباراة وهمية وليس لها وجود بشهادة جميع المتابعين، وفق تعبيره. 

* المباراة الثالثة من سلسلة نهائي بطولة كرة السلة: الإفريقي يستضيف الإتحاد المنستيري اليوم 

تدور اليوم السبت 22 جوان 2024 المقابلة الثالثة في سلسلة الدور النهائي للبطولة الوطنية لكرة السلة بين النادي الإفريقي وضيفه الإتحاد المنستيري.

وسيدور اللقاء في قاعة المرحوم شريف باللامين انطلاقا من الساعة الخامسة مساءا .

وكان الإتحاد المنستيري قد انتصر في أول مباراتين، حيث فاز في الأولى بنتيجة 83 مقابل 72 وتفوق في الثانية بنتيجة 76 مقابل 65.

* بطولة برلين للتنس: أنس جابر تباري كوكو غوف اليوم

تباري لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة عالميا، اليوم السبت، نظيرتها الأمريكية كوكو غوف المصنفة الثانية عالميا لحساب الدور ربع النهائي من بطولة برلين للتنس ذات 500 نقطة في تمام الساعة 12:15 بتوقيت تونس .

يُذكر أنّ مباراة جابر وغوف كانت ستقام أمس الجمعة لكنها تأجّلت إلى اليوم بسبب الأمطار.