رياضي

النادي الصفاقسي يراسل بلدية صفاقس للتعاون في تأهيل ملعب الطيب المهيري إفريقياً

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - راسلت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بلدية صفاقس للتعاون في تأهيل ملعب الطيب المهيري إفريقياً .

وأضافت المصادر ذاتها أن هيئة النادي كونت لجنة من 3 أشخاص لدراسة كراس شروط الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الخاصة بالملاعب التي بإمكانها إحتضان المباريات القارية، وإقتراح حلول عملية وسريعة حتى يتمكن ملعب الطيب المهيري من نيل شهادة الصلوحية الإفريقية للموسم القادم.

كما إنطلق النادي الصفاقسي في التواصل مع إحدى الشركات الخاصة بصناعة الكراسي حيث سيبحث مع الجهات الأمنية والسلطة البلدية إمكانية توفير الكراسي على كامل ارجاء الملعب حسب ما تطلبه كراس شروط الكاف وحسب موافقة الجهات الأمنية على الترفيع في عدد الجماهير في المباريات القادمة وسيما الإفريقية.

وسيجلس مسؤولو النادي الصفاقسي مع بلدية صفاقس الجهة المالكة للملعب في الأيام القليلة القادمة للتباحث بخصوص الاشكاليات التي تعوق ملعب المهيري من نيل شهادة الصلوحية مثل الإنارة وقاعة الندوات الصحفية والمنطقة المختلطة (zone mixte) ومنصة الصحفيين التي يجب أن تكون فوق قاعة الندوات الصحفية (tribune 7) بحسب ما تطلبه كراس الشروط.

ومن المفترض أن تشهد الأيام القليلة القادمة تعاوناً بين النادي الصفاقسي وبلدية صفاقس وسلطة الإشراف بخصوص التسريع في إنطلاق الأشغال تزامناً مع توقف نشاط البطولة وإقتراب وصول وفد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لمعاينة الملعب.

* زياد بريمة أولى انتدابات الملعب التونسي 

أعلن الملعب التونسي مساء اليوم الاربعاء عن أولى إنتداباته في الميركاتو الصيفي الحالي .

وتعاقد الملعب التونسي مع المهاجم السابق للترجي الرياضي التونسي زياد بريمة لمدة 3 سنوات في شكل إنتقال حر بعد نهاية عقده.

يذكر أن بريمة 22 سنة سبق وأن كان لاعباً لمنتخب أقل من 21 سنة.

* شبيبة العمران يفتتح المركاتو الصيفي بثلاثة صفقات 

أعلن نادي شبيبة العمران اليوم الاربعاء، تعاقده مع 3 لاعبين .

وأمضى هيثم الخميسي لمدة ثلاثة مواسم قادما من جندوبة الرياضية المنتمي سابقا لنادي حمام الأنف وأمل حمام سوسة .

كما أمضى قائد النادي الرياضي بحمام الانف السابق مالك جمال على عقد لمدة ثلاثة مواسم مع الشبيبة الرياضية بالعمران قادمًا من النجم الرادسي .

وأمضى الجناح محمد أمين المرسني على عقد لمدة ثلاثة مواسم قادما من جندوبة الرياضية.

يذكر أن شبيبة العمران صعد في أعقاب الموسم الماضي للرابطة المحترفة الأولى .