وطني

والي زغوان يستقبل المكتب التنفيذي الجديد للإتحاد الجهوي للشغل

الشعب نيوز / زغوان - إستقبل ظهر يوم الأربعاء 03 جويلية 2024 والي زغوان السيد محمد العش رفقة السادة المعتمد الأول السيد غازي مسعود والكاتبة العامة السيدة كوثر بن علي أعضاء المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الجهوي للشغل بزغوان  المنتخبين خلال أشغال المؤتمر العادي للاتحاد المنعقد بتاريخ 02 جوان 2024 المنقضي.

رحّب والي الجهة، في مستهل اللقاء، بأعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة الشغيلة الجدد وثمن بالمناسبة التناغم والانسجام بين السلط الجهوية والمنظمة، الذي ساهم في تميز الجهة بالسلم الإجتماعي وإقبال المستثمرين عليها، مؤكدا على أهمية تواصل العمل بنفس النسق للمحافظة على هذا المكسب وضمان حقوق العمال وأصحاب المؤسسات على حد السواء.

من جانبه قدم كاتب عام الإتحاد الجهوي للشغل بزغوان  السيد حمادي النحالي أعضاء المكتب التنفيذي ومهامهم كما أكد على وفاء المنظمة لمبادئها وأهدافها السامية للدفاع عن حقوق منظوريها ودفع عجلة التنمية بالجهة وذلك بالتنسيق مع السلط المحلية والجهوية.

إلى ذلك تناول الحضور عدة نقاط أبرزها:

- تحسين خدمات النقل وإحداث شركة جهوية عمومية أو خاصة للنقل.

- دعم المؤسسات الصحية بالموارد البشرية والتجهيزات إضافة إلى إستحثاث نسق إنجاز عدد من المشاريع المبرمجة في هذا القطاع أهمها إحداث مستشفى جهوي بالفحص.