رياضي

النادي الإفريقي يغلق قضية زكريا العبيدي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - تمكنت هيئة النادي الإفريقي اليوم الجمعة 5 جويلية 2024 من غلق أثقل ملف مالي بين مختلف النزاعات المحلية والخارجية. 

وتوصلت هيئة نادي باب الجديد إلى اتفاق مع اللاعب السابق للنادي زكريا العبيدي الذي كان قد حصل على حكم يقضي بتمتعه بتعويض قدره 1.4 مليون دينار. 

وتعاقد الأفارقة مع خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي في صائفة 2018 قبل أن يغادره بعد موسم فقط لضعف المستوى الفني ونتيجة عدم حصوله على مستحقاته المالية.

* المنتخب الوطني: المبروكي والشعلالي ينسحبان 

 

أعلن مدرب حراس المنتخب الوطني التونسي الشادلي المبروكي عن انسحابه من مهامه تمهيدا لخوض تجربة خارجية حيث سيتولى الاشراف على تدريب حراس فريق نهضة بركان المغربي.

وأوضح المبروكي أن أسباب خاصة وأخرى عائلية دفعته إلى الانسحاب من منصبه متوجها في السياق ذاته بالشكر إلى كل من عمل إلى جانبه في المنتخب والادارة الفنية  والجامعة.

من جانبه قرر المعد البدني أنيس الشعلالي وضع حد لمهامه صلب الإطار الفني للنسور وذلك بعد أن تلقى عرضا للعودة إلى فريقه الأم النادي الإفريقي.

يذكر أن الناخب الوطني الجديد فوزي البنزرتي قد خسر منذ أيام خدمات مساعده عماد بن يونس الذي اتدريب النادي البنزرتي مؤثرا مواصلة مراكمة التجارب على تجربة مؤقتة في المنتخب.

 

* هيئة الملعب التونسي تستنجد بالجماهير مخافة الاستبعاد الافريقي

أطلقت هيئة الملعب التونسي نداء عاجلا إلى أنصار "البقلاوة" من أجل تقديم المساعدة المالية لناديهم الذي يحتاج مبلغا قدره 600 ألف دينار لضمان المشاركة في كأس "الكاف".
وأمهل الاتحاد الافريقي أبناء باردو عبر مراسلات مع الجامعة التونسية لكرة القدم إلى غاية منتصف الليلة لخلاص الديون المتخلدة وإلا فإنه سيقع اقصاء الفريق من المشاركة القارية.
واستنجدت ادارة محمد محجوب بالجامعة وسلطة الاشراف على أمل الحصول على المساعدة لكنها عادت خالية الوفاض ما دفعها للاستنجاد بالجماهير.
ويطالب لاعبون وفنيون سابقون مروا بالملعب التونسي بمبالغ مالية تقارب المليون دينار غير أن إدارة النادي لم تتمكن إلا من تسوية سوى 40% فقط من الديون.