نقابي

جندوبة : إجتماع إخباري بعمال مؤسسة علية البصلي

الشعب نيوز / صبري الرابحي - انعقد يوم الأحد 07 جويلية 2024 بدار الاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة الإجتماع الإخباري بعمال مؤسسة المغاربية للأثاث المعروفة بإسم معمل علية البصلي تمهيدا لإستئناف المؤسسة لنشاطها قريباً.

حيث أكد الأخ خالد العبيدي على أن هذا الانجاز يأتي تتويجاً لمجهودات الاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة والنقابة الأساسية لمؤسسة المغاربية للأثاث وكافة المتدخلين الذين ثابروا من أجل إرجاع المؤسسة إلى العمل وحماية مواطن الشغل من خلال قيادة المفاوضات وجملة من التدخلات جهويا من طرف الاتحاد الجهوي للشغل ووطنيا من طرف الأخ الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل من أجل خلاص الأجور والتغطية الاجتماعية إضافة إلى التدخل الجدي لفض المسائل العالقة بين الشركاء والنجاح في جلب مستثمر جديد.

وقد أثنى الأخ خالد العبيدي على إلتفاف العمال حول هياكلهم النقابية وتضحياتهم الجسام في مسار نضالي طويل ساهم في الحفاظ على ديمومة المؤسسة وضمان إستمرارية نشاطها.

وقد عبر الأخ كمال البوسليمي الكاتب العام لنقابة المغاربية للأثاث عن فخره بالانتماء للاتحاد العام التونسي للشغل الذي قاد مسيرة إرجاع المؤسسة بحكمة وإقتدار وعبر عن إمتنانه لكافة أعوان المؤسسة الذين لم يختلفوا حول ديمومة المؤسسة وإلتفافهم حول نقابتهم وهو ما أفضى في النهاية إلى الحفاظ على مواطن الشغل فيها.

صور أخرى من الحدث تجدونها في : https://www.facebook.com/UgttPressGroup/