رياضي

استقالة وبيان وتراجع : ماذا يحدث في الزمالك؟

يشهد نادي الزمالك المصري العديد من الأحداث المتلاحقة في الساعات الأخيرة، في ظل بعض الأزمات التي طفت على الساحة بشكل متسارع.

واحدة من الأزمات التي عانى منها نادي الزمالك خلال الأيام الماضية استقالة المدرب العام أسامة نبيه، بسبب ما أسماه "عدم وجود تقدير للجهاز الفني المعاون" للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأصدر أسامة نبيه بيانا، الأسبوع الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيه أنه حاول كثيرا حل مشاكل الفريق، وأنه يشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة.

وأوضح: " وأضاف: "ما يحدث داخل نادى الزمالك شيء غير مقبول، هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي حصل على كافة مستحقاته".

حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أكد في تصريحات تلفزيونية أنه قبل استقالة أسامة نبيه على الفور، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أي شخص فرض رأيه على النادي.

وعلى الرغم من ذلك، فإن أسامة نبيه بات قريبا من العودة إلى الجهاز الفني لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد مكالمة هاتفية جمعته بحسين لبيب.

وأبلغ نبيه رئيس الزمالك بعدوله عن الاستقالة التي تقدم بها في وقت سابق، وكان من المقرر أن يعقدا جلسة، ولكن تم تأجيلها لوقت لاحق.

وجاء ذلك بعد تدخل عدد من الشخصيات البارزة بنادي الزمالك لحسم عودة أسامة نبيه لمنصبه، بالإضافة إلى تدخل بعض اللاعبين أيضا.