آخر ساعة

طقس اليوم الاحد : أجواء حارة مع ارتفاع على درجات الحرارة في قطاع غزة و سحب قليلة تتكاثف تدريجيا بعد الظهر مع ظهور خلايا رعدية محلية مصحوبة بأمطار في تونس

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية ، أن يكون الجو، اليوم الأحد 11 أوت 2024، حارا نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بقليل ( تتراوح بين 21 و 30 درجة) ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر  قليل الاضطراب فمضطرب .

في ساعات المساء والليل ،  يكون الجو لطيفًا في المناطق الجبلية ودافئاً نسبيا في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر قليل الإضطراب فمضطرب .

أما في تونس ، فيكون الطقس اليوم الاحد ، مغشى بسحب قليلة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية للشمال و الوسط مع ظهور خلايا رعدية محلية مصحوبة بأمطار. 

و تكون الريح جنوبية شرقية بالشمال و الوسط من القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة ببقية المناطق ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر بالسواحل الشرقية. 

البحر مضطرب بالشمال و قليل الاضطراب ثم متموج ببقية السواحل. 

و تتراوح الحرارة القصوى بين 32 و 36 درجة قرب السواحل الشرقية والمرتفعات و بين 37 و 42 درجة ببقية المناطق مع ظهور الشهيلي محليا.