رياضي

جلسة عامة انتخابية خارقة للعادة لنجم المتلوي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - قررت الهيئة المديرة لفريق النجم الرياضي بالمتلوي عقد جلسة عامة انتخابية خارقة للعادة وذلك يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 الجاري، إضافة إلى جلسة تقييمية للموسم الرياضي 2023/2024.

وحددت الهيئة المديرة لفريق النجم الرياضي بالمتلوي آخر أجل لتقديم الترشحات لمنصبيْ رئيس ونائب رئيس يوم 18 أكتوبر 2024 وهو تاريخ آخر أجل لبيع الانخراطات بالجمعية .

* غزل المحلة المصري يعلن التّعاقد مع محمد علي بن حمودة 

 

أعلن نادي غزل المحلة المصري في ساعة متأخرة من مساء السبت 5 أكتوبر 2024 التعاقد مع مهاجم الترجي الرياضي التونسي محمد علي بن حمودة.

وأشار الفريق المصري في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام أن محمد علي بن حمودة البالغ من العمر 26 عامًا قد أمضى عقدًا مع النادي لمدة ثلاث سنوات.

 

* المنتخب الوطني: إصابة سعد تحول دون مشاركته في تربص الـ''كان'' 

 

قالت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ نشرته اليوم، الأحد 6 أكتوبر 2024، عبر صفحتها الرسمية، إن الجناح الأيسر الدولي التونسي لفريق سان باولي الألماني، إلياس سعد، سيغيب عن التربص المقبل للمنتخب الوطني بسبب الإصابة.

وينطلق المنتخب الوطني يوم غد الإثنين، في تربصه إستعداداً لمباراتي جزر القمر في إطار الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية يوم 11 أكتوبر 2024 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ويوم 15 أكتوبر 2024 بملعب فيليكس هافوات بوانيي بالكوت ديفوار.

وكان سعد قد أصيب في نهاية مباراة فريقه التي دارت يوم أمس السبت ضد ضيفه ماينز، والتي إنهزم على اثرها بثلاثية نظيفة، حيث تعرض اللاعب لقطع في رباط كاحل القدم، علماً وأن الإطار الفني لنسور قرطاج قرر الإكتفاء بالمجموعة الحالية وعدم دعوة أي لاعب لتعويض غياب صاحب الـ24 سنة.

وفي سياق متصل، سيكون اللاعبون الناشطون في البطولة التونسية أول الوافدين على مقر التربص، متبوعين بأولئك الذين أنهوا إلتزاماتهم مع أنديتهم في نهاية الأسبوع، على أن يشرع المنتخب في 4 حصص تدريبية سيحتضنها الملعب الفرعي برادس قبل مباراة الذهاب.