رياضي

العطية يشارك في رالي قبرص الدولي

يستعدّ ​ناصر صالح العطية​ للمشاركة في ​رالي قبرص الدولي​ الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2021 الذي ينطلق غدا في وسط مدينة نيقوسيا بمُشاركة 32 طاقما منها 6 سائقين و3 ملاحين عرب.

ويتصدر العطية بطولة الشرق الأوسط للراليات برصيد 120 نقطة حصدها من فوزَين في رالي قطر الدولي ورالي الأردن الدولي، وحلوله ثانيًا في رالي لبنان الدولي خلف الفائز باللقب اللبناني ​روجيه فغالي​.

ويُشارك العطية بصحبة ملاحه ماثيو بوميل على متن سيارته فولكس فاغن ويتكون الرالي من 12 مرحلة خاصة بالسرعة لمسافة 180,92 كيلومتر من أصل مسافة إجمالية 665.94 كيلومتر.

كما يشهد الرالي مشاركة البطل المخضرم ناصر بن خليفة العطية مع ملاح ناصر صالح السابق الإيطالي جيوفاني بيرناكيني على متن سيارة فورد فييستا رالي 2، وعبدالله الرواحي من فريق عُمان للرالي مع ملاحه المعتاد الأردني عطا الحمد خلف مقود فورد فييستا رالي 2، والسائق العماني حمد الوهيبي كما تبرز مشاركة السائق الكويتي مشاري الظفيري مع ملاحه القطري ناصر سعدون الكواري ضمن بطولة ال «ميرك2» المخصصة لسيارات المجموعة «ن» على متن ميتسوبيشي لانسر إيفو10 كذلك يشارك الأردني عاصم عارف المتوج بلقب ال «ميرك 3» (الدفع الثنائي) في عام 2017 مع مواطنه موسى جيهريان.