رياضي

تغييرات جذرية : كيف يظهر الترجي التونسي في الموسم الجديد؟

يواصل الترجي تجهيز نفسه لمنافسات النسخة الجديدة من الدوري التونسي، المقرر انطلاقها يوم 16 أكتوبر المقبل، فضلا عن بطولة السوبر المحلي.

وكان نادي العاصمة التونسية افتتح، السبت الماضي، موسمه بملاقاة الاتحاد المنستيري لحساب السوبر المحلي لموسم 2019-2020.

وخسر الترجي رهانه الأول بركلات الترجيح، وسيسعى الفريق للتعويض، السبت المقبل، عندما يلتقي النادي الصفاقسي لحساب السوبر التونسي لموسم 2020-2021.

ويشهد "شيخ الأندية التونسية" تغييرات جذرية خلال الموسم الحالي، حيث تولى راضي الجعايدي منصب المدير الفني عوضا عن معين الشعباني، الذي تعاقد مع النادي المصري البورسعيدي .

المدرب الأسبق لشباب ساوثهامبتون الإنجليزي أدخل تقاليد جديدة في طرق العمل، وذلك لتعويض إخفاق النسخة الماضية من السوبر التونسي.

فضلا عن ذلك، قام الجعايدي بتصعيد عدد كبير من المواهب الشابة التي ستخضع لبرنامج تطوير فردي وجماعي بهدف تأهيلها فنيا وبدنيا ونفسيا للظهور مستقبلا مع الفريق الأول.

وتشهد تدريبات الترجي مشاركة عدة لاعبين شباب، وهم حارس المرمى منتصر الصيد، بجانب مدافع المحور بلال شبار والظهير الأيسر غسان المحرصي، فضلا عن لاعبي الوسط منتصر التريكي ومالك المهري وعزيز عبيد، إلى جانب المهاجمين أشرف الجبري وزياد بريمة وفاروق الميموني.

ويبحث نادي "الدم والذهب" عن منح وقت لعب كاف لهذه المواهب، وذلك على أمل الاستفادة منها بشكل كامل انطلاقا من الموسم المقبل.