رياضي

كيف ظهرت صفقات الإفريقي استعدادا للدوري التونسي؟

قام النادي الإفريقي بحملة انتدابات قوية خلال الميركاتو الصيفي تحسبا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة الدوري التونسي.

وضم نادي العاصمة التونسية 8 لاعبين لصفوفه في الميركاتو الصيفي، وهم الجزائريان نبيل لعمارة وعبدالنور بلحوسيني، بجانب لاعب وسط منتخب النيجر أمادو صابو، فضلا عن الخماسي التونسي محمد علي العمري وغيث اليفرني ونادر الغندري ولاري عزوني ومعز حسن.

وشهدت المباريات الودية التي خاضها الإفريقي في إطار استعدادات الموسم الجديد ظهورا لافتا لمعظم الوجوه الجديدة.

وتألق محمد علي العمري، اللاعب الأسبق للاتحاد المنستيري، في مركز الجناح الأيسر، حيث برز بقدرته على تجاوز منافسيه المباشرين ونقل الخطر لمناطق المنافس.

الجزائري نبيل لعمارة أظهر أيضا مؤشرات واعدة في مركز الظهير الأيسر وأكد المستويات القوية التي قدمها مع مولودية الجزائر الموسم الماضي.

وينطبق نفس الشيئ على مواطنه عبد النور بلحوسيني الذي أظهر إمكانات فنية كبيرة وقدرة فائقة على صنع الخطر في مركز الجناح الأيمن.

من جهة أخرى، برز الثنائي الفرنسي-التونسي الغندري وعزوني بتكامله في خط وسط الميدان من خلال القيام بالواجبات الدفاعية الهجومية على الوجه الأكمل.

كما نال المحترف الأفريقي أمادو صابو إشادة الجماهير بفضل لياقته البدنية العالية ومساهمته الكبيرة في عملية بناء الهجمة من الخلف.

وينتظر أن يظهر حارس المرمى الجديد معز حسن أساسيا في المباريات الودية المقبلة للفريق، خاصة وأنه نجح في استعادة نسبة كبيرة من إمكاناته البدنية والفنية.