نقابي

نابل ..وفقات احتجاجية يومية ببلدية الميدة وبرقيات تنبيه بالاضراب ببلديتي الحمامات والمعمورة

امام سياسة التصلب والتجاهل في إيجاد حلول لارساء مناخ اجتماعي سليم من قبل رؤساء بلديات الحمامات والميدة والمعمورة خاصة في عدم التزامهم بتفعيل الاتفاقيات المبرمة مع الاتحاد وتوفير ابسط الضروريات، وهرسلة الاعوان واخرها الطرد التعسفي للاخت هناء شلبي العاملة ببلدية المعمورة تم الاتفاق بعد التنسيق مع الاخ عباس الحناشي الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بنابل على اتخاذ التحركات النضالية التصعيدية والمتمثلة في وقفات احتجاجية يومية ببلدية الميدة وبرقيات تنبيه بالاضراب ببلدية الحمامات وبلدية المعمورة.

وفي السياق نفسه ندد الفرع الجامعي للبلديين بنابل بهذه الممارسات التي اعتبرها لا مسؤولة، وعبر على تضامنه الكامل مع نضال البلديين من اجل تحقيق مطالبهم المشروعة وتفعيل كل الاتفاقيات العالقة والمطالب المهنية التي لم تنفذ.

وياتي ذلك على اثر جلسة عمل كانت قد انعقدت امس الخميس بمقر الاتحاد الجهوي بنابل والتي حضرها المكتب التنفيذي للفرع الجامعي للبلديين بنابل وعضو الجامعة العامة للبلديين الأخت  نجوى القديدي. وقد تم خلال الجلسة تدارس المطالب المهنية العالقة والاخلالات والتجاوزات في ملف المناظرات الخارجية لجميع الاسلاك ببعض بلديات الجهة.

حياة