نقابي

مناصرة للشعب الفلسطيني.. الاتحاد المحلي للشغل بالرقاب يقود مسيرة شعبية

"فلسطين عربية، لا استعمار لا رجعية"، "لا للصهيونية، لا لقتل الأطفال والنساء، ولا للسجون " ، تجريم التطبيع واجب وطني"، "القدس عاصمة ابدية لفلسطين" .. تلك اهم الشعارات التي نادى بها اليوم الجمعة 14 ماي 2021 أبناء وبنات مدينة الرقاب الابية، خلال مسيرة شعبية رهيبة،  نظمها الاتحاد المحلي للشغل بالرقاب والسعيدة بمشاركة المجتمع المدني وجابت شوارع المدينة نُصرة للقضية الفلسطينية ومنادية بايقاف العدوان على غزة.

وقد جرم المشاركون في المسيرة التطبيع منددين بالانتهاكات الخطيرة التي يتعرض لها الفلسطينيون خلال هذه الأيام.

وقد القى الكاتب العام للاتحاد المحلي للشغل بالرقاب والسعيدة الناصر زريبي كلمة حيى خلالها الشعب الفلسطيني رافعا القبعة لام الشهيد معبرا عن فخر الامة العربية باستبسال المقاومين وأبناء الأرض الطيبة الذين دفعوا ارواحهم ثمنا لحريتهم. وقال الزريب ان  المسيرة هي مساندة غير مشروطة للقضية الفلسطينية بصفة عامة والمرابطين بالمسجد الأقصى وهي رسالة دعم من الشعب التونسي إلى الشعب الفلسطيني.

واكد الكاتب العام للاتحاد المحلي بالرقاب ان الهدف من التصعيد الأخير هو تصفية الشعب الفلسطيني الحر، مستنكرا الصمت الرهيب للأنظمة العربية وتطبيع عدد من الدول مع الكيان الصهيوني الغاصب. وشدد على ان الهجوم الهمجي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، ظلم لا بد ان يندد به كل العرب.

حياة الغانمي

آخر الأخبار

كتاب اليوم

استطلاع رأي

شهدت الفترة الاخيرة نقصا فادحا في العديد من المواد الاستهلاكية، فكيف تصرفت ازاء هدا النقص؟

  • بالاصرار على البحث عنها في اي مكان وشرائها باي ثمن
  • بعدم شرائها بعد الزيادة في اسعارها بطريقة ملتوية
  • بصرف النظر عنها وتعويضها بمواد أخرى
تصويت

في البرواز