نقابي

السيد إميل ليزر: نتقاسم مع الاتحاد العام التونسي للشغل قيم الحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية

قال السيد إميل ليزر مدير مشاريع في منظمة فريدريش ايبرت خلال افتتاح الندوة التكوينية في قطاع النسيج حول الإعلام النقابي ان الاتحاد العام التونسي للشغل يمثل ابرز الشركاء التونسيين مؤكدا تقاسم المبادئ والأهداف. وشرح ان الأساس الجوهري للشراكة بين الاتحاد والمنظمة هو تقاسم نفس الرؤى والقيم النبيلة وهي الحرية والمساواة والتضامن الاجتماعي.

وقال السيد ايميل ليزر ن منظمة فريدريش ايبارت لا تمثل حزبا او نقابة ولكنها تمثل منظمة مستقلة تدعم النقابات في العالم عبر التطوير والدعم وعبر السيد ليزر عن إيمانه بان النقاش والتشاور والإجماع والوفاق حول القيم يعتبر من ابرز الضروريات لمواجهة التحديات التي يواجهها النقابيون داخل المؤسسات.

وتحدث السيد اميل ليزرعن الندوة التكوينية مشيرا إلى أنها تندرج في إطار برنامج شراكة ثلاثي بين منظمة فريدريش ايبرت والجامعة العامة للنسيج والاتحاد الدولي للصناعات  وأشار السيد اميل ليزر إلى ان هذه الندوة هي التاسعة ضمن سلسلة ندوات للقيادات النقابية، وهي خاصة بلجنة الإعلام من عمال القطاع الذين سيتم تكوينهم على تقنيات و آليات و أشكال الاتصال الناجع وتوعيتهم عل أهمية الإعلام النقابي  في دعم الانتساب ودعم القضايا العمالية وأشار إلى انه سيتم خلال هذه الندوة التكوينية تحديد الاستراتيجيات ووضع خطط العمل.

ابو ابراهيم