نقابي

وحدها جامعة النسيج التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل من فاوضت على اتفاق زيادة اجور عمال النسيج وأمضته

التقت الجامعة العامة للنسيج والملابس والجلود والأحذية التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل بالجامعة التونسية للنسيج والملابس التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارلإمضاء محضر الاتفاق الزيادة في أجور العاملين في النسيج والملابس بعد رقنه.

وقال الأخ الحبيب الحزامي الكاتب العام للجامعة العامة للنسيج في تصريح للشعب نيوز ان محضر الاتفاق مهم وتاريخي وهو ما دفع بعض الأطراف من خارج الاتحاد العام التونسي للشغل الى محاولة الركوب على الحدث ونسب الاتفاق إلى أنفسهم. وأكد الأخ الحزامي ان هناك هيكل نقابي وحيد يحمل اسم الجامعة العامة للنسيج والملابس والجلود والأحذية وهي المنتمية بكل فخر إلى الاتحاد العام التونسي للشغل وهي صاحبة الإمضاء على الاتفاق.

ودعا الأخ الحزامي من يحاولون الركوب على نضالات النقابيين الصادقين إلى الكف عن الكسل وعدم السطو على المنجزات وعدم بين الوهم والزيف. وأكد الحزامي ان من مظاهر صدق الاتحاد العام التونسي للشغل وخدمته لمصالح العمال هو دفاعه عن كافة منظوريه وحتى عن العمال الذين مازالوا بلم ينخرطوا صلبه معتبرا أنهم ليسوا في حاجة إلى الوساطات الفارغة ليحصلوا على مكسب الزيادة الذي حققته الجامعة العامة للنسيج والملابس والجلود والأحذية.
ابو ابراهيم