نقابي

الأمين العام في ندوة دراسية للجامعيين : تونس تحتاج إلى نخبتها وقريبا نعلن عن تفاصيل تصوراتنا للخط الثالث

أشرف الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي صباح اليوم الجمعة على افتتاح ندوة للجامعة العامة للتعليم العالي حول إصلاح المنظومة الجامعية بحضور الأخ منعم عميرة الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الوظيفة العمومية .

وأكد الأخ الأمين العام أهمية حضور ودور النخبة ومن بينها الجامعيين داخل الاتحاد العام التونسي للشغل مبينا استئناس المنظمة والقيادة بأفكارهم وبتصوراتهم وبمقترحاتهم مبينا أن البلاد تحتاج في هذا الوقت بالذات للنخبة وللأدمغة التونسية مم أجل الخروج من الوضع الصعب الذي تمر به البلاد .

وأكد الأمين العام أن المنظمة تدعم الانطلاق قطفي اصلاح المنظومة التربوية والصحية والجامعية من أجل مصلحة البلاد و توفير أرضية جؤدة للأجيال القادمة بعيدا عن الغوغائية . كما جدد تأكيده أن الاتحاد ليست لديه أي خلافات مع رئيس الجمهورية ودعم المسار التصحيحي ولكن لا يمكن للمنظمة أن تدعم مسارا لا يشرك القوى الخيرة ومن بينها الاتحاد مؤكدا أن الاتحاد بصدد اعداد مشروع وتصور حول الخيار الثالث سيعرض قريبا على الهياكل المسيرة للمنظمة وعلى الرأي العام مشددا أن الاتحاد يعنيه استقرار البلاد والذي لا يمكن أن يحدث دون وضوح الرؤية و تشريك كل القوى الخيرة تشريكا حقيقيا فعليا .

أبو خليل