نقابي

الهيئة الادارية الجهوية بنابل..ادانة لحملات الشيطنة وعزم على انجاح المؤتمر الخامس والعشرين للاتحاد

ادانت  الهيئة الإدارية الجهوية بنابل المنعقدة بصفة استثنائية امس الجمعة 10 ديسمبر، والتي اشرف عليها الأمين العام المساعد بالاتحاد المسؤول عن الشؤون القانونية حفيظ حفيظ، ادانت الحملة الممنهجة التي يتعرض لها الاتحاد العام التونسي للشغل، ومحاولات الشيطنة التي طالته من حاضني الإرهاب وحماة الدوائر الحاكمة.

وأكدت الهيئة الإدارية الجهوية بنابل على احترامها للديمقراطية وللراي المخالف داخل المنظمة، الا انها تعتبر ان استقلالية المنظمة تمر حتما عبر احترام سلطات قرارها لا غير ولا الزام لها الا ذلك.

وعبرت الهيئة عن استعدادها لانجاح المؤتمر الخامس والعشرين للاتحاد أيام 16 و17 و18 فيفري بمدينة صفاقس حرصا على استقلالية المنظمة وعن دورها الوطني في الدفاع عن حقوق الشغالين وعموم الشعب وسيادة القرار الوطني في ظل ازمة سياسية واقتصادية واجتماعية حادة تؤشر لوضع كارثي.

وشددت الهيئة على رفضها القطعي للعودة الى ما قبل 25 جويلية الذي كان ان يؤدي الى تفكك الدولة ولكنها في المقابل تطالب بتوضيح الرؤية وتجنب الاستفراد بالقرار الذي يهم شعب بأكمله.

وجددت مساندتها للاتحاد في دعوته لحوار وطني مع كل القوى الوطنية والاجتماعية المدافعة عن السيادة الوطنية من اجل التاسيس لتونس مدنية وديمقراطية واجتماعية في خدمة الشعب الذي يعتبر صاحب السيادة.