نقابي

نقابة مونوبري صفاقس تنفي حدوث جريمة قتل لعون في احدى مغازاتها بالعاصمة

نفت النقابة الاساسية لعمال مونوبري بصفاقس ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من  أخبار حول جريمة قتل ذهب ضحيتها احد عمال المؤسسة باحدى المعازات بجهة لافيات بالعاصمة.

وأكدت النقابة في بيان حصلت الشعب نيوز على نسخة منه أنه لم يتعرض اي عامل الي الاعتداء سواء من طرف زملاءه او من طرف الحرفاء ، مستنكرة ما اعتبرته إشاعات مغرضة واتهامات كاذبة لا تمت إلى الواقع بصلة.

كما أكدت تصديها  لكل محاولة لضرب السلم الاجتماعي بالشركة او المساس بسمعتها واصطفافها للذود عن المؤسسة التي ستواصل تكريس الجهود للاضطلاع بدورها الاقتصادي والاجتماعي وتقديم أفضل الخدمات لحرفائها.

النقابة طالبت الادارة العامة بتتبع مصدر الاشاعة عدليا للضرب علي ايدي العابثين بمصدر رزق العمال,

من جهتها أصدرت  الادارة العامة لمجمع مونوبري بلاغا اعملت فيه  كافة عمالها وحرفائها بأن بعض الأشخاص وصفحات التواصل الاجتماعي تناقلت اخبارا زائفة ومغرضة لا اساس لها من الصحة وتمس بسمعة المؤسسة.

واستكرت الشركة هاته الإشاعات المغرضة والاتهامات الكاذبة والتي لا تمت إلى الواقع بصلة، مؤكدة احتفاظها بحق الرد و القيام بالتتبعات القضائية والجزائية في حق كل من تسول له نفسه بالعبث او المساس بسمعتها.

ةلفاا في بلاغها الى انها ستواصل تكريس جهودها للاضطلاع بدورها الاقتصادي و الاجتماعي وتقديم افضل الخدمات لحرفائها.

يُذكر أن أخبارا تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة تفيد بأن جريمة قتل شنيعة جدّت داخل الفضاء التجاري Monoprix الكائن ب" لافيات " تونس تمثلت وقائعها في إقدام أحد العاملين لى طعن زميله الذي توفي على الفور ثم مهاجمة الحرفاء و العملة بسكين بسبب خلاف معه حول تعاطي المخدرات .

صبري