وطني

شقيق الشاب ضحية السحل في سيدي حسين للشعب نيوز:" الانتهاكات الامنية تحصل بشكل يومي في منطقتنا وما حصل مع فادي سبب له رجة نفسية "

 

في متابعة منا لتطورات حادثة سحل وتعرية الشاب اصيل منطقة العطار من سيدي حسين، اتصلنا بعائلة الشاب "فادي " ضحية الانتهاك الأمني الفضيع، فافادنا شقيقه علي ان حالته النفسية سيئة للغاية وان ما عاشه مؤخرا من اهانات واذلال جعله غير قادر حتى الكلام.

وقال علي ل"الشعب نيوز" ان شقيقه فادي خرج في جنازة احمد الذي قتل "على يد امني" صحبة الالاف من الشبان الذين تاثروا لوفاة ابن جهتهم بتلك الطريقة المريعة. وأضاف انه ورغم التزامهم بعدم اثارة أي شغب او اعمال من شانها استفزاز الامن، الا انهم فوجؤوا بتدخل عنيف وباطلاق مكثف للغاز المسيل للدموع. وعند عودتهم الى المنزل افتقدوا "فادي "الذي كان معهم في الجنازة، خرجوا للبحث عنه، وظلوا على حالهم تلك الى حين ورود مكالمة هاتفية من مركز الامن تطلب من والدته احضار "اكل " وحذاء لابنها والالتحاق به في المركز.

وقال علي انه وعند  وصولهم فوجؤوا بهول الحالة التي كان عليها فادي الذي لم يتجاوز سن الخامسة عشر، حيث كانت ملابسه ممزقة واثار الضرب في كل انحاء جسمه.

ونفى محدثنا نفيا قطعيا ان يكون اخاه في حالة سكر لانه وفضلا عن صغر سنه، فهو لا يملك حتى ثمن الخمر باعتبار ان والدته تشتغل منظفة ووالده مصاب بالربو وغير قادر على العمل. واستطرد ان فادي يساعدهم ببيع الاكياس البلاستيكية.

واكد لنا ان ما عاشه "فادي " ليس بغريب على منطقتهم، بالنظر الى تكرر تلك الانتهاكات في حق شباب سيدي حسين. وأوضح انه لم يتغير شيء عن العهد السابق بل ان الانتهاكات الأمنية تزايدت عن قبل. فيوميا يعتدى على شباب المنطقة وتفتك منهم سلعهم التي يتاجرون بها سواء كانت ملابس او خضر او غيرها.

وافادنا علي ان عددا من المحامين تطوعوا لتبني قضية شقيقه، وحسب قوله فان عميد المحامين شخصيا زارهم في منزلهم بالعطار وعبر عن تضامنه ومساندته لفادي. واكد ان عائلته تطالب بمحاسبة الأمني الذي تسبب في ازمة نفسية حادة لشقيقه، داعيا الجهات المسؤولة الى توفير علاج نفسي له ليتمكن من تجاوز ما حصل له.

حياة الغانمي

آخر الأخبار

كتاب اليوم

استطلاع رأي

شهدت الفترة الاخيرة نقصا فادحا في العديد من المواد الاستهلاكية، فكيف تصرفت ازاء هدا النقص؟

  • بالاصرار على البحث عنها في اي مكان وشرائها باي ثمن
  • بعدم شرائها بعد الزيادة في اسعارها بطريقة ملتوية
  • بصرف النظر عنها وتعويضها بمواد أخرى
تصويت

في البرواز