رياضي

نضال اللطيف يدير كلاسيكو الترجي والنجم

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين الحكم نضال اللطيف لإدارة كلاسيكو الترجي الرياضي والنجم الساحلي، يوم الأحد القادم، بملعب رادس.

وسيكون في مساعدة اللطيف كل من وائل الحناشي ومحمد مزيد والحكم الرابع جلال السحباني، أما حكم الفار فقد وقع الاختيار على أسامة بن إسحاق ومساعد حكم الفار وائل محواشي.

أما كلاسيكو النادي الصفاقسي و النادي الإفريقي الذي سيلعب يوم السبت المقبل، فسيديره الحكم هيثم القصعي، الذي سيكون في مساعدته كل من محمد بكير ومروان سعد والحكم الرابع يسري بوعلي أما حكم الفار فسيكون أمير الوصيف، ومساعد حكم الفار اسكندر جاب الله.

أما اللقاء الثالث ولحساب نفس الجولة والذي سيجمع بين الاتحاد المنستيري واتحاد بن قردان، والذي تم تقديمه ليوم غد الجمعة فأوكلت مهمة إدارته للحكم مجدي بالحاج على الذي سيكون في مساعدته كل من أمين بركالله وسليم الحبنياني والحكم الرابع أمير العيادي، أما حكم الفار فسيكون محرز المالكي ومساعد حكم الفار يوسف الجامي.

يذكر أن الترجي الرياضي التونسي يتصدر ترتيب مجموعة التتويج برصيد 10نقاط على بعد نقطتين من صاحب المركز الثاني الاتحاد المنستيري وثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث النادي الإفريقي، فيما يحتل النجم الساحلي المركز الرابع برصيد 5 نقاط و النادي الصفاقسي في المركز الخامس بأربع نقاط، فيما يقبع اتحاد بن قردان في المركز الأخير بنقطتين.